عادي
أزارو يهدر 3 ركلات جزاء في آخر 5 تسديدات

«العنابي» يعود إلى سعادة البدايات بهدف عكسي

00:54 صباحا
قراءة دقيقتين
وامبا لاعب الوحدة يحتفل بهدف الفوز

أبوظبي: محمد مصطفى
نجح فريق الوحدة في العودة إلى الانتصارات في ضربة بداية الدوري، بعد الغياب عن الفوز في الموسمين الماضيين، عندما تمكن من التغلب على عجمان بهدف دون رد.
وكانت جماهير الوحدة سعيدة بالانتصار بالفوز وتجاوز عقبة البدايات، بعد أن سقط العنابي الموسم الماضي في فخ الخسارة أمام البطائح 1-2، وتعثر بالتعادل أمام الوصل 2-2 في الموسم قبل الماضي، بينما واصل عجمان الغياب عن فرحة الانتصار في المباراة الأولى للموسم الثالث على التوالي.
وكانت المواجهة بين «العنابي» و«البرتقالي» دون المستوى ومتكافئة بين الفريقين إلى حد كبير، ولكن على مستوى الأداء والفرص لم يكن هناك أفضلية لفريق على آخر، وحسمها أصحاب الأرض من ضربة قبل نهاية الزمن الأصلي ب 3 دقائق بهدف عكسي من الكرة التي رفعها البرتغالي فيليب روبن وأسكنها المدافع الصربي ميلوش كوسانوفيتش بالخطأ في مرمى علي الحوسني، وشهدت المباراة سيناريو محبطاً لعجمان بعد إهدار المغربي وليد أزارو ركلة جزاء في آخر دقيقتين من الزمن الإضافي بتسديدة غريبة، وهي ركلة الجزاء الثالثة التي يهدرها اللاعب في آخر 5 ركلات سددها.
من جانبه، رأى النرويجي روني ديالا، مدرب الوحدة، أن فريقه لم يقدم مردوداً جيداً في المباراة لكنه حقق المهم وحصد أول 3 نقاط.
وقال ديلا: «لعبنا أسوأ مبارياتنا منذ بدء فترة التحضيرات بدأنا المباراة وكأننا مستنفدين للطاقة، لا أعلم لماذا، ربما لأنها أول مباراة».
وأضاف: «المباراة الأولى ربما تكون الأصعب، وتكمن صعوبتها في جوانبها الذهنية والفنية، وهذا ما اتضح من خلال اللقاء».
وأوضح مدرب الوحدة أن الجميع في النادي مقتنع بأن الفريق يحتاج الى تدعيم وقال: «نتمنى أن نوفق في ضم 3 عناصر أو أكثر من ضمنها الأجنبي الخامس».
وبدوره قال الصربي غوران مدرب عجمان، إن فريقه غير محظوظ ولا يستحق الخسارة.
وأكد مدرب عجمان أن خسارة أول مباراتين في الموسم لن تشكل مشكلة كبيرة بالنسبة لهم، لكنه شدد على أهمية تصحيح الأخطاء والعودة للتعويض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hxfd2t2z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"