عادي

«مهرجانات التسوق» تغرد بأصوات المتسوقين من جديد

21:42 مساء
قراءة 3 دقائق
1
1
1
1

متابعة: قسم الاقتصاد
انطلق قطار الخصومات والفعاليات والعروض في مراكز التسوق، خاصة في دبي والشارقة، حيث انطلقت الدورة ال26 لمهرجان دبي للتسوق وتستمر حتى 30 يناير/كانون الثاني 2021 لتقدم لسكان دبي وزوارها العديد من التجارب المميزة على مدار 45 يوماً بما فيها الأسواق المميزة، والفعاليات الترفيهية، والحفلات الغنائية، والتخفيضات التي تقدمها مراكز التسوق والمحال التجارية، إلى جانب فرص الربح الوفيرة لجوائز قيمة. فيما تشهد عطلة نهاية الأسبوع الأولى للمهرجان مجموعة من الحفلات الغنائية والموسيقية المميزة، إلى جانب الأجواء الاحتفالية في أنحاء مختلفة من المدينة.
كما انطلقت فعاليات الحملة الترويجية «عروض الشارقة للتسوق» تحت شعار: «العودة إلى التسوق»، وتستمر حتى 13 فبراير/شباط 2021، بهدف دعم قطاع التجزئة، وتعزيز حركة المبيعات والأسواق، وسط مشاركة عدد كبير من مراكز التسوق ومحال البيع بالتجزئة على مستوى إمارة الشارقة، ويشهد هذا الحدث الاستثنائي برنامجاً حافلاً بالعروض المميزة على مدار 59 يوماً، بما في ذلك التخفيضات الترويجية، وسحوبات الجوائز، التي تصل قيمتها إلى نحو 3 ملايين درهم. 


دبي


شهدت دبي، أول أمس الخميس وأمس الجمعة، احتفالات أضاءت سماءها وغردت بأصوات الزوار في مراكز التسوق التي تقدم لزوارها العديد من التجارب المميزة على مدار 45 يوماً، بما فيها الأسواق المميزة، والفعاليات الترفيهية، والحفلات الغنائية، والتخفيضات التي تقدمها مراكز التسوق والمحال التجارية، إلى جانب فرص الربح الوفيرة لجوائز قيمة. فيما تشهد عطلة نهاية الأسبوع الأولى للمهرجان مجموعة من الحفلات الغنائية والموسيقية المميزة، إلى جانب الأجواء الاحتفالية في أنحاء مختلفة من المدينة.
وتقدّم نافورة النخلة، النافورة الكُبرى في العالم والواقعة في ذي بوينت في نخلة جميرا، عروضاً يومية حماسية طوال فترة مهرجان دبي للتسوق. وتوفر النافورة مشاهد وإطلالات فريدة من نوعها للمطاعم الموجودة على الواجهة المائية في ذي بوينت، وتقدّم عروضاً استثنائية من المياه الراقصة على أنغام الموسيقى، وسيبدأ العرض الأول عند الساعة 6 مساءً والأخير الساعة 10.30 ليلاً أيام الأسبوع، وحتى الساعة 12 منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.


الشارقة


وانطلقت فعاليات «عروض الشارقة للتسوق» تحت شعار «العودة إلى التسوق»، وتستمر حتى 13 فبراير/شباط المقبل؛ بهدف دعم قطاع التجزئة، وتعزيز حركة المبيعات والأسواق، وسط مشاركة عدد كبير من مراكز التسوق ومحال البيع بالتجزئة على مستوى إمارة الشارقة. ويشهد هذا الحدث الاستثنائي برنامجاً حافلاً بالعروض المميّزة على مدار 59 يوماً، بما في ذلك التخفيضات الترويجية وسحوبات الجوائز التي تصل قيمتها إلى نحو 3 ملايين درهم.
وتشمل «عروض الشارقة للتسوق» باقة متنوعة من الأنشطة التسويقية، التي تُغطّي مُختلف مناطق ومدن الشارقة، وذلك بالتعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق التجارية، وبالتنسيق مع عدد من الدوائر والهيئات الحكومية بالإمارة، كما تقدم غرفة تجارة وصناعة الشارقة جوائز بقيمة أكثر من مليون درهم، تتضمن 7 سيارات ستمنح للفائزين بالسحوبات التي ستتم على مدى 6 أسابيع، بدءاً من الأول من يناير 2021. 
كما يشهد الحدث تخفيضات كبرى على أسعار مختلف أنواع المُنتجات والبضائع وأشهر العلامات التجارية، وخصّصت المراكز التجارية والأسواق المركزية ومتاجر التجزئة المُنتشرة في الإمارة باقة كبيرة من الجوائز القيّمة والهدايا للمتسوّقين، والتي تتضمن 5 سيارات وقسائم شرائية بقيمة 350 ألف درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"