عادي
قروض سكنية وإعفاء متوفين ومتقاعدين من السداد

خليفة ومحمد بن زايد يعايدان المواطنين بـ 1.1 مليار

11:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.. أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بصرف حزمة المنافع السكنية الثانية لمواطني إمارة أبوظبي لعام 2021، التي شملت صرف قروض سكنية وإعفاء متوفين ومتقاعدين من سداد مستحقات القروض السكنية بقيمة إجمالية بلغت 1,1 مليار درهم استفاد منها 803 مواطنين ومواطنات في إمارة أبوظبي.

محمد بن زايد


ويأتي اعتماد الحزمة الثانية من المنافع السكنية والإعفاءات لعام 2021 تزامناً مع عيد الأضحى المبارك، وذلك انطلاقاً من حرص القيادة الحكيمة على ضمان الاستقرار الاجتماعي وتعزيز مستويات المعيشة والحياة الكريمة للمواطنين وتعزيز دورهم في الإسهام في دفع عجلة التنمية في المجتمع. وبلغت قيمة حزمة المنافع السكنية منذ بداية العام الحالي 3.31 مليار درهم، ما يجسد حرص القيادة الرشيدة على ضمان الاستقرار الاجتماعي وتعزيز مستويات المعيشة والحياة الكريمة للمواطنين.
وتأتي حزم المنافع السكنية تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضمن برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية «غداً 21».

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"