عادي

«النواخذة» يضم البلوشي ويقابل الشارقة

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خالد البلوشي بقميص دبا الفجيرة

الفجيرة: نزار جعفر

واصل دبا الفجيرة، سلسلة تعاقداته للموسم الكروي الجديد2021- 2022، بضم اللاعب خالد عبدالله البلوشي قادماً من خورفكان في صفقة انتقال حر ولموسم واحد قابل للتجديد، بحضور راشد بن عبود المدير التنفيذي للنادي، الذي أثنى على إمكانيات اللاعب وخبرته الكبيرة. ولفت إلى أن إدارة النادي برئاسة أحمد سعيد الظنحاني وفرت كل الإمكانات للفريق الأول والجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي زوران، مع دعمه بعدد من العناصر المميزة سواء على صعيد اللاعبين المحلين أو الأجانب في مقدمتهم البرازيلي دييغو داسيلفا هداف دوري «الهواة» الموسم المنصرم، والذي عاد من جديد لصفوف الفريق، بعد قيادته فريق الإمارات للصعود إلى دوري المحترفين إلى جانب ضم مواطنه فرانشيسكو دي سوزا.

تجربة جديدة

من جانبه، أعرب المدرب زوران بوفيتش الذي تم التعاقد معه للموسم الجديد، عن سعادته بالعمل مع دبا الفجيرة وخوض تجربة جديدة مع الكرة الإماراتية، بعد أن سبق له تدريب الوحدات الأردني والعربي الكويتي وصحار العماني.

وأكد أنه يبذل كل ما في وسعه لخلق فريق قوي قادر على مجابهة تحديات الموسم وتحقيق تطلعات محبيه، مبدياً ارتياحه لسير البرنامج الإعدادي والمستوى الذي ظهر به «النواخذة» خلال التجارب الودية كان آخرها الفوز على العربي القيواني 2 - 1، وهي النتيجة نفسها التي فاز بها الفريق على حتا، إلى جانب تغلبه على الجزيرة الحمراء برباعية.

ويستعد دبا لخوض تجربة قوية أمام الشارقة الأربعاء، ثم التعاون في الثالث من سبتمبر المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"