عادي
بحضور رئيس دائرة شؤون البلديات

«بلدي الشارقة» يعقد اجتماعه الأول للفصل السنوي الثامن عشر

16:34 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من اجتماع بلدية الشارقة
جانب من اجتماع بلدية الشارقة
الشارقة: «الخليج»
بناء على المرسوم الأميري رقم (47) لسنة 2022 بدعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد، وبحضور الدكتور سليمان بن سرحان الزعابي، رئيس دائرة شؤون البلديات، ترأس سالم علي المهيري، رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، الاجتماع الأول للمجلس للفصل السنوي الثامن عشر، بحضور د. عبدالله بن حمودة الكتبي، نائب رئيس المجلس والأعضاء. كما حضر الاجتماع عبيد الطنيجي، المدير العام لبلدية مدينة الشارقة وعلي الكتبي، أمين سر المجلس.
افتتح المهيري، الاجتماع بكلمة توجه فيها بأسمى آيات الشكر إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الثقة التي منحها للمجلس، بإعادة التشكيل، وإلى سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، على دعمه المستمر لعمل المجالس البلدية.
كما رحّب بالحضور، وخصّ بالترحيب الدكتور سليمان الزعابي، لحرصه على تعزيز التعاون مع المجالس البلدية، وحضور الاجتماع الافتتاحي للفصل السنوي الجديد.
وشكر الزعابي، المجلس البلدي، على دعوته لحضور الجلسة. وأشار إلى أن صدور مرسوم الانعقاد، يعني الدخول في عمل جديد ومرحلة جديدة من المثابرة والجد، لمواجهة التحديات، حيث أكد المسؤولية الملقاة على عاتق مديري بلديات مدن الشارقة ومناطقها، في تذليل العقبات التي تواجه المواطن والمقيم، تماشياً مع ما تشهده الشارقة من تطور في خطى التنمية البشرية.
وبعد تلاوة المرسوم الأميري رقم (47) لسنة 2022 بدعوة المجالس البلدية للانعقاد، ناقش المجلس مقترحاً بإعادة تشكيل اللجان الدائمة. وبعد التصويت أصدر قراراً بإعادة تشكيل اللجان في أول اجتماع له، على أن يمنح الأعضاء مهلة للتشاور لتسمية رؤساء اللجان.
وخلال الاجتماع كرّم الدكتور سليمان الزعابي، وعبيد الطنيجي، حيث توجها للمجلس بجزيل الشكر، لما يبذله من جهود.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4nspdp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"