عادي

Detective Knight:Rogue فيلم الأكشن الهوليودي بدور السينما في الإمارات الخميس

19:20 مساء
قراءة دقيقتين
النجم بروس ويلس بأحد مشاهد الفيلم
من مشاهد الفيلم
من مشاهد الفيلم

دبي: مها عادل

تستعد شركة فارس فيلم لطرح فيلم الإثارة والتشويق والأكشن الجديد Detective Knight:Rogue بدور السينما بالدولة يوم 27 أكتوبر الجاري.

سيكون عشاق أفلام الأكشن الهوليودية على موعد مع فيلم مثير من العيار الثقيل، حيث يناقش مجموعة من القضايا والموضوعات الرائجة بالمجتمعات التي تشغل اهتمام صناع الدراما، باعتبارها لغة درامية، فالفيلم يناقش قضايا العنف وتعاطي المخدرات، ويرصد جهود رجال الشرطة في مطاردة وملاحقة المجرمين في أجواء من الحركة والإثارة المصنوعة بحرفية على يد المخرج وكاتب السيناريو بالفيلم «إدوارد دريك»، ومن خلال الحبكة الدرامية والقصة المنسوجة بعناية وتشويق وإيقاع متسارع للأحداث التي صاغها المؤلف كوري لارج وهو منتج الفيلم الذي يتميز بضخامة إنتاجه.

يتميز الفيلم بفريق عمل مميز حيث يقوم ببطولة الفيلم النجم العالمي بروس ويليس، لوكلين مونرو، جيمي جين لويس، كوري لارج، مايكل إكلوند، تريفور جريتسكي، كيا كينج، ميراندا إدواردز، بو ميرشوف، جوني ميسنر.

وشارك بإنتاج الفيلم المنتج التنفيذي توماس مان والمنتجون التنفيذيون: شون باتريك أورايلي، ميشيل مايرز، ستيفن جيه إيدز، ماثيو هيلدير مان، لوك تايلور، سومان ماليك، كريستوفر جي. جيلكر، جوني ميسنر.

تدور أحداث الفيلم حول «بروس ويليس» الذي يلعب دور المحقق المخضرم جيمس نايت، حيث يتنقل في شوارع لوس أنجلوس الصاخبة والمليئة بالتحديات، بينما تستعد المدينة لعيد الهالوين، وتتصاعد الأحداث عندما أصاب لصوص مسلحون يرتدون الأقنعة شريك المحقق نايت، الذي يقوم بدوره النجم «لوكلين مونرو» بجروح خطيرة في تبادل لإطلاق النار بعد عملية سرقة كبيرة. ليتسارع إيقاع الفيلم مع مطاردة نايت للعصابة، ويهرب اللصوص من لوس أنجلوس إلى نيويورك، حيث يصطدم ماضي المحقق المظلم بقضيته الحالية ويهدد بتمزيق عالمه وتهديد استقراره وحياته.

يتميز الفيلم بتضافر عناصر الإبهار المساعدة التي تزيد متعة المشاهدة والاندماج مع الأحداث، فالموسيقى التصويرية تنقل حالة الترقب والتشويق والإثارة بالفيلم الذي يمتد لأكثر من 105 دقائق من الأحداث الشائقة المصحوبة بالموسيقى التصويرية من تأليف «سكوت كوري»، وأما المؤثرات البصرية واختيار مواقع وزوايا التصوير التي تضع المشاهد في قلب الأحداث قام بها ببراعة لافري ويتبرود، مدير التصوير المحنك، لذا من المتوقع أن يكون حضور الفيلم الذي تنتجه شركة ليونزجيت العالمية بداية من الخميس وقتاً مستقطعاً من المتعة والإثارة بالفيلم المتكامل العناصر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/u532vt8r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"