عادي

إقبال على فعاليات «ملتقى أبوظبي الأسري» الثالث

20:11 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي نجاة الفارس:

تواصلت الأربعاء، فعاليات «ملتقى أبوظبي الأسري» الثالث 2022 لليوم الثاني في جزيرة الحديريات، بمحطاته الرئيسية المتمثلة في «أسرة الخمسين المستدامة»، و«الأسرة وريادة الأعمال المستقبلية»، و«جودة صحة الأسرة»، و«الأسرة والذكاء الاصطناعي ومهارات المستقبل»، وشهدت إقبالاً من الزوار على الورش المتنوعة التي قدّمت بالتعاون مع جهات عدة.

حيث استضافت «أسرة الخمسين المستدامة» 12 ورشة منها «إدارة الخلافات الأسرية» و«منصة الاستقرار الأسري» التي نظمت بالتعاون مع دائرة القضاء، و«الدفاع عن النفس» التي نفذها مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية، «ورحلة السعادة والإيجابية للذكاء المجتمعي» التي قدمها سفراء المسؤولية المجتمعية من مؤسسة التنمية الأسرية. كما شاركت «مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم» بتقديم ورش عدة، منها الموسيقى والرسم وتحدي درب السعادة.

أما «جودة صحة الأسرة»، فقدمت 9 ورش منها، تمارين منزلية لتحسين اللياقة البدنية قدمها قسم العلاج الوظيفي بمستشفى التأهيل التخصصي. كما قدمت مدينة الشيخ خليفة الطبية استشارات عن مرض السكري والأمراض المزمنة، وقدم مجلس أبوظبي الرياضي ورشة تعزيز الأنماط الصحية أسئلة وأجوبة. وشاركت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بتقديم ورشة توعوية عن أهمية قراءة البطاقة الصحية على المشتريات.

واستمتع زوار الملتقى من كل الأعمار، بالفعاليات الخارجية المصاحبة المتمثلة بمختبر الأسرة للذكاء المجتمعي، ومنطقة الطفل، والمسرح الرئيسي، ومعرض من الخمسين وإلى الخمسين، والإعلام المستقبلي.

يذكر أن مؤسسة التنمية الأسرية تنظم ملتقى أبوظبي الأسري الثالث 2022، تحت شعار «جودة حياة الأسرة في الخمسين»، الذي ينضوي تحت مظلة برنامج سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والذكاء المجتمعي أحد المشاريع الرئيسية للمؤسسة، ويستمر الملتقى حتى 18 ديسمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2x2xfryz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"