عادي

«مخيّم عجائب الشتاء» يواصل استقبال الأطفال والفتيات

15:42 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
أعلن نادي سيدات الشارقة وفروعه الـثمانية، استمرار فتح باب التسجيل في الدورة الجديدة من «مخيّم عجائب الشتاء» الذي بدأ استقبال الأطفال والفتيات المشاركين في كثير من الفعاليات التثقيفية والورش الإثرائية والأنشطة الترفيهية في 11 ديسمبر، ويتواصل حتى 29 منه، في بيئة إثرائية هدفها استغلال أوقات الطلبة والعمل على تطوير معارفهم ومهاراتهم المختلفة خلال إجازة الشتاء الدراسية.
ويستهدف إشراك الأطفال والفتيات من عمر 3 سنوات إلى 16 سنة والفتيان من 3 إلى 9 سنوات.
وقالت خولة السركال، المديرة العامة للنادي: يأتي المخيم في إطار الفعاليات والمبادرات الموسمية التي ينظمها النادي وتتضمن، كذلك، مخيّم الربيع ومخيّم مشمس الصيفي. وهي موجهة للأطفال من كلا الجنسين لإثراء أوقاتهم بالأنشطة النوعية والفعاليات المصممة، لتحقيق الفائدة والترفيه لهم خلال الإجازات الدراسية، وبما يسهم في تعزيز رسالة النادي، جهةً داعمةً للمرأة في مختلف الجوانب ومؤسسة تعتني بالمرأة و الطفل، عبر الخدمات المختلفة التي تقدمها مرافق النادي، فضلاً عن المعارض والملتقيات والمخيمات على مدار العام.
وقالت آلاء الشناصي، رئيسة قسم العمليات: يحتضن المقر الرئيسي للنادي مخيم عجائب الشتاء وينقسم إلى 3 مخيمات فرعية تبعاً للفئة العمرية، وهي المواهب الصغيرة، والفنون والرياضة، واليافعات وتنعقد فعاليات المخيم من التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساء.
وأضافت: يشارك في تنظيم أنشطة المخيم عدد من مرافق النادي ممثلة بمركز المواهب «كولاج» والمجمع الرياضي. كما يشارك في تنظيم فعاليات الفروع عدد من المرافق هي مركز المواهب «إبداع» ومركز الجمال «جوري» ومركز لياقة والمسبح الأولمبي ومطعم «مراسي» وبرنامج «تاله».
وخصّص «مخيم المواهب الصغيرة» للأطفال من 3 إلى 5 سنوات وتشمل حزمة من الفقرات والبرامج منها الحرف والفنون والألعاب الأولمبية والمفتش الصغير وصناعة الإكسسوارات واللعب المرح وسحر الثلج والرسم على الوجه.
أما«الفنون والرياضة»، فهو موجه للمشاركين من عمر 5 إلى 10 سنوات، ويشمل مجموعة منتقاة من الفعاليات الفنية والرياضية منها: السباحة والتزلج على الجليد والتنس وكرة الطائرة والحرف اليدوية والرسم والتلوين وكارديو الهيب الهوب وصناعة الفخار وحصص الطبخ.
فيما يأتي "مخيم اليافعات" للفتيات من 11 إلى 16 سنة وسيحظين بباقة من الفعاليات والأنشطة، منها حصص اللياقة البدنية وجلسات العناية بالبشرة، وحصص الطبخ، وورش في صناعة الفخار والحرف اليدوية، ودورات السباحة والتزلّج على الجليد.
وأشارت الشناصي إلى أن الأطفال والفتيات يحظون بفعاليات مشوّقة في فروع النادي في خورفكان، ودبا الحصن، وكلباء، ووادي الحلو، التي بدأت من 12 ديسمبر، وتمتد حتى 30 منه.
وفي المنطقة الوسطى تستقبل فروع النادي في الذيد والحمرية والمدام والبطائح الأطفال المشاركين، من 12 حتى 29 ديسمبر، بفعاليات وأنشطة متنوعة ستنظم يومياً من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً حيث خصّصت للفتيات من 4 إلى 16 سنة والفتيان من 6 إلى 8 سنوات.
ويمكن لأولياء الأمور تسجيل أبنائهم وبناتهم والاطلاع على كل تفاصيل الأنشطة والفعاليات عبر الموقعين الإلكترونيين: www.slc.ae وwww.slcbranches.ae وحساب موقع shjladiesclub أو الاتصال على الأرقام المباشرة للمقر الرئيسي والفروع في مختلف مناطق الإمارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p95n4wv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"