عادي
يناقشها المجلس خلال أعمال الجلسة السابعة

لجنة في «استشاري الشارقة» تبحث سياسة «شؤون الضواحي»

00:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

بحثت لجنة شؤون الأسرة، بحضور عدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى في مختلف أدوار واختصاصات الدائرة، وذلك في إطار التحضير لمناقشتها خلال الجلسة المقبلة.

وجرى خلال الاجتماع، إعداد عدد من المحاور والأسئلة والمقترحات التي سيتم طرحها على دائرة شؤون الضواحي والقرى خلال أعمال الجلسة السابعة التي ستعقد بالمقر ضمن أعمال المجلس الاستشاري لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر. وترأس الاجتماع فاطمة علي المهيري رئيسة لجنة شؤون الأسرة وحضره أعضاء اللجنة، وعدد من أعضاء وعضوات المجلس من الذين تقدموا بطلب لمناقشة سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى.

واستعرضت لجنة الأسرة خلال الاجتماع ملخص ما دار من زيارة قامت بها الأسبوع الماضي للدائرة .

وتناول الأعضاء والعضوات خلال الاجتماع ما تعنى به الدائرة بالتنسيق مع الجهات المختصة بتهيئة السكن والخدمات التعليمية والصحية والثقافية والاجتماعية وتقوية أواصر الترابط الاجتماعي.

وفي نهاية الاجتماع، أقر الحضور صياغة عدد من الأسئلة والمقترحات التي سيتم العمل على طرحها خلال وقائع الجلسة والتي ستهدف إلى تعزيز أعمال الدائرة ومختلف مجالس الضواحي والتي تعمل وفق أهدافها انطلاقاً من دورها همزة وصل بين الأهالي والحكومة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3usw4rz7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"