عادي
الظهور الجيد واللقب الهدف الأول

لاعبو الإمارات: الفوز على البحرين مفتاح البطولة

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
12

أكد اللاعب ماجد حسن، أن اللاعبين عازمون على تقديم كل ما يملكون من أجل تحقيق نتيجة تعزز حظوظ الأبيض في الوصول إلى الدور المقبل من البطولة، مبيناً أن جميع اللاعبين يسعون للتركيز في مواجهة البحرين باعتبارها الافتتاحية في البطولة، وأن تحقيق نتيجة إيجابية من شأنه أن يدعم مشوار الأبيض في البطولة.

وأشاد اللاعب بالأجواء التي تسود معسكر المنتخب قبل المواجهة المهمة، مشيراً إلى أن الجميع هنا يعملون بروح معنوية عالية، وعلى قلب رجل واحد، بهدف رفع راية كرة القدم الإماراتية في هذا المحفل الخليجي المهم.

وأثنى على الجهد الكبير الذي يبذله الجهاز الفني من أجل إعداد اللاعبين لمباريات البطولة، لافتاً إلى أن الجميع على أهبة الاستعداد وفي قمة الجاهزية، ورهن إشارة الجهاز الفني.

وقال: «جميعنا نفخر بالمشاركة مع الأبيض في بطولة خليجي 25، أتمنى أن نوفق في تقديم مستوى مميز يرضي التطلعات، وتحقيق نتائج تمكننا من التأهل إلى المرحلة المقبلة».

ووعد كايو كانيدو، ببذل كل الجهد الممكن من أجل تحقيق نتائج تليق بسمعة كرة القدم الإماراتية في بطولة خليجي 25، مؤكداً العزم على الظهور بصورة مميزة في كل المباريات، والقتال بقوة خلال المواجهات الثلاث في الدور الأول، حتى الوصول إلى المرحلة الثانية من البطولة.

وأوضح اللاعب أن التحضيرات سارت بشكل جيد، حيث ظل المنتخب يتدرب بصورة منتظمة منذ وصوله إلى مدينة البصرة العراقية، مشيداً بحسن الاستقبال والضيافة، وهو الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في رفع الروح المعنوية لكل اللاعبين وبقية أعضاء البعثة.

وأكد اللاعب احترامه لجميع المنتخبات المنافسة، مشدداً على أن كل منتخب سيكون حريصاً على تقديم أقصى ما يملك، والسعي للمنافسة على اللقب، وهو طموح مشروع للجميع، محذراً من الاستهانة بأي منافس والتعامل مع كل المنتخبات بنفس القدر من الاهتمام، لأن احترام المنافس هو الطريق الأقرب للتفوق عليه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bsv3v2zk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"