عادي
توم بيليو مؤسس «Impact theory»:

التهرب من حل المشاكل العدو الحقيقي

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

استعرض توم بيليو الشريك المؤسس لمنصة «Impact theory»، تجربته في القيادة والتي مكنته من تحويل طموحه إلى واقع ملموس، عبر التفكير بطريقة عملية وعلمية ومنهجية، دون الاكتفاء بالنظر لمجالات الشغف والدراسة فقط، الأمر الذي أهّله لإنشاء وامتلاك 3 شركات خاصة ناجحة في 3 مجالات مختلفة، الأولى في البرمجيات، والثانية في الأغذية والتصنيع، والثالثة في الإعلام.

وقال بيليو خلال جلسة رئيسية بعنوان «فن القيادة وتأثيرها على عالمنا» في ختام القمة العالمية للحكومات: «لا أنصح بالاكتفاء بالحياة الوظيفية فقط، بل لا بد من تعزيز الثقة بالنفس لكونها أبرز عوامل النجاح، وينبغي أن يضع كل شخص أهدافاً كي يصبح الأفضل في مجال دراسته أو شغفه أو تجارته، الأمر الذي من شأنه أن يخلق بيئة تنافسية جاذبة للعقول والمواهب».

واستعرض بيليو قصة نجاحه التي بدأت وعمره 17 عاماً، عندما دفعته التحديات لتنفيذ أفكار جديدة ومبتكرة على الرغم من إمكاناته المحدودة.

وأضاف بيليو: «نحن نعيش في أوقات استثنائية، تشهد تغيّرات وتطوّرات هائلة، لذا يجب علينا خوض تحدي النجاح عبر تكريس الجهود واختيار الأفكار والنظر لعوامل النقص ومحاولة معالجتها».

وتابع: «التهرب من إيجاد حلول للتحديات وإنكار وجودها هو العدو الواضح والحقيقي لعدد كبير من البشر على مستوى العالم، ويجب علينا إدراك أهمية التكرار في مختلف تفاصيل الحياة خاصة العملية، نظراً لأن الفشل ما هو إلا بداية للنجاح».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cepm987

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"