عادي

انطلاق كأس رئيس الدولة للجولف

19:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحاد الإماراتي للجولف، السبت، انطلاق منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف، والمقامة برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، والمقامة في ملعب نادي أبوظبي للجولف في العاصمة أبوظبي.

وتشهد البطولة مشاركة 100 لاعب ولاعبة من الرجال والفتيات وجميع المراحل السنية من المواطنين والمقيمين، إلى جانب قيادة اللعبة وروادها وأولياء الأمور، وانطلقت المنافسات السبت بفئتي الرجال والكبار من الرعيل الأول الى جانب الشباب والناشئين والفتيات والصغار «صقور المستقبل».

وتشهد المنافسات مشاركة أكثر من 20 لاعباً ولاعبة ممن لا تتجاوز أعمارهم ال12 ربيعاً، وهم من ضمن مشروع البرنامج الوطني للصغار الذي أطلقه اتحاد اللعبة لتوسيع القاعدة ونشر اللعبة بين هذه الفئة السنية.

وتحمل نسخة 2023، إقامة المنافسات ضمن مسابقة «الكروس» و«الصافي» بالصورة المعتمدة في البطولات العربية والخليجية عامة، لكل من فئات الرجال والفتيات، والشباب والناشئين، هذا بالإضافة إلى تخصيص اتحاد الجولف لمسابقات تنافسية تشجيعية مرتبطة بالضربات للأفضل والأطول والأقرب إلى الحفر، على مضمار ملعب نادي أبوظبي للجولف.

وتشهد البطولة مشاركة رئيس الاتحاد الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، ومن أعضاء مجلس الإدارة، سيف سلطان العرياني واللواء عبد الله السيد الهاشمي، وخالد الشامسي، وخلفان الكعبي، والعديد من رواد اللعبة والأعضاء السابقين ومنهم عبد الفتاح شرف، وإسماعيل الشريف ودرويش القبيسي وأكرم سكيك ومحمد درويش وسعيد مالك بجانب العديد من رواد اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dyphktty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"