عادي

«أبوظبي للقوس والسهم» يتوّج أبطال «الملتقى المجتمعي»

20:52 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

أكدت لبنى الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للقوس والسهم أن النجاح الكبير للملتقى المجتمعي الرمضاني، والمستويات الفنية المتطورة للمشاركين في فعالية القوس والسهم ترسخ استدامة توجهات النادي في الارتقاء بمنظومة التطوير، واكتشاف المواهب وتعزيز قدراتهم.

وأوضحت أن نادي أبوظبي للقوس والسهم يمضي في برامجه الداعمة لترسيخ الرؤى التي تستهدف تصميم البرامج التي تؤدي إلى المخرجات المطلوبة، بما يتماشى مع الجهود الجارية لدعم انتشار اللعبة وسط الفئات المجتمعية المختلفة، وعبرت عن تقديرها لجهود اتحاد الإمارات للقوس والسهم.

وتم تكريم الفائزين في المسابقات المختلفة التي نظمها النادي بمشاركة نحو 100 لاعب ولاعبة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة راشد الكعبي وحسن الحمادي ومبارك الحمادي، بجانب عادل الحمادي ممثل اتحاد اللعبة.

وحصدت المركز الأول في فئة القوس الأولمبي لأقل من 16 سنة هيا غانم، ونالت جنة جمعة المركز الثاني وحنان خالد الثالث، فيما ظفر بالمركز الأول في فئة القوس الأولمبي أكبر من 16 سنة محمد النيادي، ونال رها إبراهيم المركز الثاني ومحمد البهلولي الثالث.

وتوّجت آمنة المنصوري بالمركز الأول في فئة القوس الأولمبي المتقدم أقل من 18 سنة لمسافة 30 متراً، ونالت مريم الأحمد المركز الثاني وزينب طه الثالث، فيما فازت اللاعبة فالري بالمركز الأول في فئة القوس الأولمبي متقدم أكبر من 18 سنة لمسافة 30 متراً، وجاء علي العمري ثانياً وسمية المنصوري ثالثة.

وشهدت فئة القوس المركب أكبر من 18 سنة لمسافة 30 متراً فوز رامي عوض الله بالمركز الأول وعائشة المنصوري بالمركز الثاني ومحمود أحمد بالثالث.

وتم تكريم الحكام المشاركين في إدارة المنافسات تقديراً لجهودهم في إنجاح الفعالية وهم: أحمد غانم وأنسام مصطفى وحنان عبدالفتاح وراشد العبسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yb38e7wj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"