عادي

أكاديمية فيوتشر تستطب 80 لاعباً في اليوم الافتتاحي

20:02 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: عصام هجو

افتتحت أكاديمية فيوتشر لكرة القدم في النادي الثقافي العربي بمشاركة أكثر من 80 لاعباً حضروا تلبية للدعوة التي قدمتها إدارة الأكاديمية للأعمار من 5 سنوات ولغاية 16 سنة، وسط حضور كبير من أولياء أمور اللاعبين الذين حضروا للاستفسار عن إجراءات التسجيل، وكل ما يتعلق بالأكاديمية، وتعرفوا إلى شرح وافٍ من القائمين على أمر الأكاديمية، وفي مقدمتهم اللاعب الدولي السابق نواف مبارك مدير عام الأكاديمية التي اتخذت من النادي الثقافي العربي مقراً لها في ضربة البداية، وكان الاختيار موفقاً، نظراً للكثافة السكانية في منطقة المجاز والمناطق المجاورة.

وقال نواف مبارك لأولياء الأمور وأبنائهم: «سوف نعمل على استقطاب أكبر عدد من اللاعبين خلال الفترة القادمة، وسنوفر أرقى وأفضل الخدمات، ونمتلك مدربين ومربيين على أعلى مستوى من الكفاءة، وسيكون كل تركيزنا على تطوير مهارات اللاعبين، وكل مبدع وموهوب سيحظى برعايتنا من كل النواحي».

وتحدث عبد الله سهيل لاعب نادي الشارقة وشباب الأهلي السابق باعتباره مدير العلاقات العامة في الأكاديمية، وقال: «لا نريد أن نتحدث كثيراً، ولكن ستشاهدون عملنا في الفترة المقبلة، عبر استقطاب أكبر عدد من اللاعبين، والدليل نجاحنا في استقطاب أكثر من 80 لاعباً من أعمار مختلفة، وتم تقسيمهم إلى 4 فئات خلال الحصة التدريبية لليوم الافتتاحي الذي حظي بحضور عدد كبير من أولياء الأمور».

وأشاد بفريق العمل الذي يقوده المدربان أحمد كشري والكابتن يسري وبقية المدربين الذي سبق لهم العمل في أكاديميات كبيرة مثل أكاديمية برشلونة.

وقال عبد الله سهيل: «على أولياء الأمور أن يطمئنوا على أبنائهم معنا، لأننا سوف نبدأ من حيث انتهى الآخرون، وثقتنا بأنفسنا وكادرنا الإداري والفني كبيرة، وهدفنا الأول والأخير هو خدمة رياضة الإمارات والوطن العربي بصفة عامة».

وكانت إدارة أكاديمية فيوتشر أجرت سحوبات للحضور والمشاركين، وفاز عدد كبير من اللاعبين بشهر مجاني وآخرون بنصف شهر، إلى جانب فوز عدد من اللاعبين بملابس رياضية مقدمة من إدارة الأكاديمية، ما كان له الأثر الإيجابي في نفوس أولياء الأمور الذين أشادوا بما شاهدوه من عمل في اليوم الأول للأكاديمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4knemtp7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"