عادي
في ذهاب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

العين يبدأ طموح إنقاذ الموسم أمام النصر

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
من لقاء سابق بين النصر والعين

الشارقة: علي نجم

يتطلع العين إلى إكمال رحلة الدفاع عن لقب بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، حين يستقبل في السابعة و35 دقيقة مساء اليوم على أرضه، استاد هزاع بن زايد، ضيفه النصر في ذهاب نصف نهائي البطولة.

أما ثاني مواجهات ذهاب نصف النهائي، فسيجمع يوم غد الخميس، بين فريقي الجزيرة والشارقة على أرض استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.

ويتطلع «الزعيم» إلى الفوز ومواصلة مشواره نحو الحفاظ على الكأس التي نالها الموسم الماضي، ليتم إنقاذ الموسم بعدما خسر الفريق نهائي كأس صاحب السموّ رئيس الدولة أمام الشارقة بركلات الترجيح، وحل وصيفاً في دوري أدنوك للمحترفين بفارق 3 نقاط عن شباب الأهلي.

ويدرك العين أن اختبار استاد هزاع سيكون صعباً، وأن طموح النصر سيكون حاضراً لدى الضيف الذي خلط أوراق العين في الدوري، حين فاز عليه بهدف توريه في ملعب هزاع بن زايد.

ويراهن العين اليوم على القوة والفعالية الهجومية لتشكيلته بقيادة هداف دورينا لابا كودجو، بينما يأمل المدرب الأوكراني أن يواصل مواطنه ياركمولينكو مسلسل التألق، بعدما سجل ثنائية في لقاء وداع الدوري أمام البطائح.

ويحتاج الفريق إلى اللعب بحذر دفاعي من منافس قد يراهن على إغلاق منافذ العبور إلى منطقته الدفاعية، والبحث عن خطف هدف من إحدى الكرات المرتدة، أملاً في تكرار سيناريو مباراة السابع عشر من مارس.

أما النصر، الذي أنهى رحلته في دوري أدنوك بفوز معنوي على الشارقة بهدف المغربي عادل تاعرابت، فيأمل أن يعود من ملعب الزعيم ولو بالتعادل، حتى يعزز من فرصته في تكرار بلوغ النهائي من جديد.

ويدرك «العميد» أن الرحلة إلى دار الزين ليست مفروشة بالورود، لكن العزيمة والطموح بصنع المفاجأة الكبيرة، قد يكونا مرة جديدة هما السلاح الذي سيعول عليه المدرب الكرواتي غوران الذي يدرك أن استمراره على رأس الجهاز الفني للفريق الأزرق في الموسم المقبل، سيتوقف على ما سيؤول إليه حصاد الفريق في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57336nsy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"