عادي

بايرن في مفاوضات متقدمة مع ممثلي ووكر

11:27 صباحا
قراءة دقيقتين
ووكر في مسيرة الاحتفال بالثلاثية التاريخية

متابعة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن تقدم المفاوضات بين نادي بايرن ميونيخ الألماني، ومدافع مانشستر سيتي وبطل الثلاثية، الإنجليزي كايل ووكر «33 عاماً»

ونشر فلوريان فلاتينبرغ، مراسل سكاي ألمانيا، تغريدة أشار فيها لوجود مباحثات مباشرة بين ممثلي ووكر والبايرن، مؤكداً أنها تشهد تقدماً لافتاً بسبب رغبة المدرب الألماني توماس توخيل في تعزيز دفاعات البافاري بالخبرة الإنجليزية.

وغرد فلاتينبرغ: «جميع الأطراف متفائلة بوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة».

وكان شيفيلد يونايتد الإنجليزي، الذي انتقل منه ووكر صوب توتنهام في 2009، مهتماً باستعادة ووكر لكن عرض البايرن يعني استمرار مشاركة المدافع الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعاد شيفيلد يونايتد لأضواء الدوري الإنجليزي الممتاز وكان يمني النفس باستعادة نجمه السابق، لكنه أدرك أن من الصعب إغراء نجم لعب 250 مباراة وحصد 12 لقباً مع سيتي.

واعترف ووكر بخيبة أمله من عدم مشاركته أساسياً أمام إنتر ميلان في نهائي أوروبا، لكنه شارك في آخر 10 دقائق، وعلق بعد الفوز: «لم نعمل طوال الموسم لنفرط باللقب في آخر مباراة، حصلت على فضية الموسم الماضي والحصول على ميدالية ذهبية هذا الموسم شيء رائع، أنا أعيش الحلم، والدتي ووالدي كانا في المدرجات ولم يكن من السهل عليهم المجيء من شيفيلد لإسطنبول، أتذكر كيف أن والدتي لم يكن لديها جنيه لشراء آيس كريم لي، لذا أنا ممتن جداً وسعادتي فوق السحاب، تقريباً لا أملك كلمات تعبر عن شعوري».

وتابع: «تحقيق اللقب الأوروبي مع هذا النادي وبعد كل ما قدمه لنا طوال السنين حلم يتحقق، الفوز بالثلاثية شيء لا يصدق».

وسيدافع كل من البايرن وسيتي عن لقب الدوري الموسم المقبل وسيدشن جوارديولا الموسم في 6 أغسطس بمباراة الدرع الخيرية «كأس السوبر» أمام أرسنال، وربما يواجه ووكر زملاءه القدامى في الساحة الأوروبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4znfx5t8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"