عادي
لجهودهم في إطلاق المبادرات الهادفة

«جامعة الشارقة» تكرّم أعضاء مجلسي الطلاب والطالبات

16:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

كرّمت «جامعة الشارقة» أعضاء مجلسي الطلاب والطالبات، تثميناً لجهودهم في إطلاق المبادرات الهادفة، وتنظيم الفعاليات والأنشطة المتميزة على مدار العام الأكاديمي، داخل الحرم الجامعي وخارجه، في حفل أقيم بالمنتدى الطلابي في الجامعة.

خلال الحفل شكر الدكتور عيد كنعان، عميد شؤون الطلاب، أعضاء مجلسي الطلاب والطالبات، ونقل لهما تحيات الدكتورة أمينة المرزوقي، نائبة مدير الجامعة لشؤون الطلبة والأفرع. وأكد أهمية الأنشطة اللاصفية والعمل التطوعي، لما لهما من دور مهم في صقل شخصية الطالب، بتنمية روح التكافل والعمل ضمن الفريق. وعبر عن سعادته بالعمل مع أعضاء المجلس الطلابي خلال العام الأكاديمي، وحثّ الخريجين على أن يكونوا سفراء متميزين للجامعة. وأكد أن أبواب الجامعة دائماً مفتوحة لهم.

وشكرت الدكتورة سلامة الرحومي، عميدة شؤون الطالبات، أعضاء المجلسين على جهودهم خلال العام الأكاديمي، وما قدموه من مبادرات هادفة، وتنظيم الفعاليات والأنشطة المتميزة داخل الحرم الجامعي وخارجه. وقدمت التهنئة لاعضاء المجلسين الذين تخرجوا في فصل الربيع. متمنية لهم التوفيق في حياتهم العملية أو في تكملة دراساتهم العليا. ودعتهم للتسجيل والانضمام لرابطة الخريجين في جامعة الشارقة.

الطالب عبد الرحمن الحوسني، رئيس مجلس الطلاب، والطالبة ميرة سلطان حسن، رئيسة مجلس الطالبات، والطالبة حصة يوسف الزرعوني، عضوة في مجلس الطالبات، قدموا الشكر لعمادتي شؤون الطلاب والطالبات على دعمهم غير المحدود خلال العام الأكاديمي، وعلى هذه اللفتة الطيبة وتكريمهم، كما شكروا زملاءهم وزميلاتهم الأعضاء، على تفانيهم في تأدية مهامهم، وإيصال صوت الطلبة ومقترحاتهم للإدارة العليا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r5w4ydv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"