عادي

مصدر ملكي: ويليام لن يقبل مصالحة هاري

16:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هاري وويليام

إعداد: محمد عزالدين

أفاد مصدر ملكي من قصر باكنغهام، بأن الأمير البريطاني ويليام وزوجته كيت أميرة ويلز، لن يقبلا بعرض شقيقه الأميرهاري للمصالحة، لأنهما لا يستطيعان مسامحته.

وقال توم باور، كاتب السيرة الملكية: «اتصل هاري بشقيقه ويليام مطلع هذا الشهر أملاً في إعادة الأمور إلى نصابها ومناقشة أمر عودته إلى بريطانيا بعد أن غادرها وانتقل إلى الولايات المتحدة عام 2020، حيث تحدث هاري بصراحة عن العائلة الملكية، وأجرى مقابلة مع أوبرا وينفري عام 2021، وشارك في سلسلة وثائقية من ستة أجزاء على نيتفليكس إلى جانب زوجته ميغان ماركل»، بحسب ما نشره موقع صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية.

وأضاف باور: «أشك في قبول أمير وأميرة ويلز العرض، وأنهما سيرفضانه لا محالة في النهاية، وليس بإمكانهما مسامحة هاري الذي لن يستطيع العودة إلى الأسرة الملكية بعد كل الضرر والقلق الذي تسبب به وألحقه بها».

وتابع باور:«أعتقد أن ميغان نفسها لن توافق على مقترح هاري، لأن لندن كانت مجرد نقطة انطلاق بالنسبة لها، وأتخيل أن آخر شيء تريد القيام به هو العودة إلى بريطانيا لتقيم في شقة صغيرة في قصر كنسينغتون».

ولم يرصد أي تفاعل للشقيقين أثناء احتفالات تتويج الملك تشارلز الأخيرة مع عودة هاري السريعة إلى لوس أنجلوس لحضور عيد ميلاد ابنه الذي صادف اليوم نفسه. ومن المقرر أن يتوجه ويليام إلى الولايات المتحدة في سبتمبر/ أيلول المقبل لحضور قمة الابتكار السنوية لجائزة إيرثشوت، ومن غير المرجح أن يقابل شقيقه أثناء وجوده هناك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyh2w2vu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"