عادي
مشاركة 20 جناحاً دولياً بنمو 57%

1800 جهة عارضة في «أوتوميكانيكا دبي» 2 أكتوبر

14:14 مساء
قراءة دقيقتين
دورة سابقة ل«أوتوميكانيكا دبي»
دورة سابقة ل«أوتوميكانيكا دبي»
دورة سابقة ل«أوتوميكانيكا دبي»

دبي: «الخليج»

تنطلق النسخة ال20 لمعرض «أوتوميكانيكا دبي»، خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر، في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة أكثر من 1800 جهة عارضة من أكثر من 60 دولة للكشف عن إحدى خدمات المركبات وقطع الغيار.

وسيشغل المعرض 14 قاعة، ويضم 20 جناحاً دولياً رسمياً بنمو 63% في المساحة مقارنة بدورة عام 2022.

وتمثل الاستدامة محوراً رئيسياً في معرض أوتوميكانيكا دبي 2023 الذي سيتيح الفرصة للمتخصصين في خدمات ما بعد البيع في مجال السيارات من جميع أنحاء العالم لمناقشة دور السيارات الكهربائية في مستقبل هذا القطاع.

ويتناول الحدث فعاليات جديدة تضم: مؤتمر تكنولوجيا مواد التشحيم والابتكار في مجال التنقل، قدرة القطاع على تقليل التأثيرات البيئية.

وقال محمود غازي بيليكوزن، مدير إدارة مجموعة معارض أوتوميكانيكا في ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الجهة المنظمة للمعرض: «يركز الحدث هذا العام على قطاع السيارات الكهربائية الذي من المتوقع أن يشهد نمواً في الطلب في دولة الإمارات بمعدل سنوي مركب قدره 30% بين عامي 2022 و2028، وفقاً لمؤشر الجاهزية العالمية للتنقل الكهربائي الذي تم نشره العام الماضي».

وقد حققت الدورة السابقة لمعرض أوتوميكانيكا دبي نجاحاً قياسياً، حيث استقطب 1145 جهة عارضة، واستقبل 42,937 زائراً من 145 دولة، وقد شكّل المهنيون والمديرون ما يقرب من ثلث زوار معرض العام الماضي بنسبة (32%)، يليهم المتخصصون في تطوير الأعمال والمبيعات بنسبة (30%)، وموظفو المشتريات بنسبة (8%).

وتضم الدورة ال20 لمعرض أوتوميكانيكا دبي 8 أقسام متخصصة للمنتجات، تشمل قطع الغيار والمكونات، والإلكترونيات والنظم، والملحقات والتعديل حسب الطلب، والإطارات والبطاريات، وغسيل السيارات والعناية بها، والزيوت ومواد التشحيم، والتشخيص والتصليح، والهيكل والطلاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4fw97vn7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"