عادي

سانشو على خطى رونالدو.. هل يخضع لعرض «المقابلة النارية»؟

19:17 مساء
قراءة دقيقتين
سانشو

أثار الإعلامي الإنجليزي الشهير بيرس مورجان الجدل، بعدما قدَّم يد المساعدة لمواطنه اللاعب جادون سانشو من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد، عارضاً إجراء مقابلة تلفزيونية معه للحديث عن أزمته مع مدرب الفريق، تين هاج، مثلما فعل مع كريستيانو رونالدو.

ويبتعد سانشو، صاحب ال23 عاماً، في الوقت الحالي عن التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد، إذ شارك في 3 مباريات مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي جميعها كبديل.

ولم يشارك كذلك في المباراة التي خسرها يونايتد (1-3) أمام أرسنال، الأحد، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أمر فسره تين هاج بضعف مستوى اللاعب في التدريبات.

ورد سانشو على تصريحات مدربه ببيان رسمي قال فيه: «رجاء لا تصدقوا كل ما يُقال، لن أسمح للناس بقول أشياء ليست حقيقية، كنت أتصرف في التدريبات بشكل جيد للغاية خلال الأسبوع، وأعتقد أن هناك أسباباً أخرى لهذه المسألة لن أخوض فيها، لقد كنت كبش فداء لوقت طويل وهذا ليس عدلاً».

وأعاد المذيع بيرس مورجان نشر بيان سانشو عبر حسابه على موقع «إكس»، وعلّق كاتباً: «مرحباً سانشو، أدعوك لتحل ضيفاً على برنامجي لكي أوفر لك مَخرجاً من كابوس تين هاج».

الأمر الذي أعاد للأذهان ما حدث قبيل نهاية العام الماضي، بعدما استضاف مورجان، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مقابلة نارية تحدث فيها عن علاقته مع تين هاج.

وفتح رونالدو النار في تلك المقابلة على تين هاج وإدارة مانشستر يونايتد، وبعدها بأيام قليلة، فسخ عقده مع النادي الإنجليزي ليرحل إلى النصر السعودي، ناديه الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3s4spmra

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"