عادي
اعتمدت مساعدات «إغاثة الصومال»

«الشارقة الخيرية» تناقش ترتيبات مشروع العرس الجماعي التاسع

15:54 مساء
قراءة دقيقتين
  • مناقشة تطورات افتتاح مكتب الجمعية في جمهورية مصر العربية

الشارقة: الخليج

عقد مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية اجتماعه الدوري برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الإدارة، واستعرض خلال اجتماعه مؤخراً بمقر الجمعية الرئيسي أحدث التطورات في مشاريعها، وترتيبات مشروع العرس الجماعي التاسع الذي تنظمه داخل الدولة وخارجها، والذي يشارك فيه 150 عريساً من المواطنين وأبناء المواطنات وأصحاب المراسيم، وكذلك المقيمون الذين قدموا خدمات جليلة للدولة، والعرس المقرر تنظيمه خارج الدولة في مملكة البحرين ل150 عريساً.

وفي سياق برامج الإغاثات الخارجية اعتمد الاجتماع مساعدات «إغاثة الصومال» التي سوف تتم عبر 3 مراحل متتالية، وتُقدر القيمة المالية المخصصة للحملة بنحو 1.5 مليون درهم، كما وافق الحضور كذلك على إطلاق حملة «إغاثة الشتاء في سوريا» قبيل حلول فصل الشتاء، وتم منح الإشارة الخضراء للبدء في ترتيبات تنفيذ المشروع حتى يتم تسيير الحملة قبيل حلول فصل الشتاء، إضافة إلى اعتماد إنشاء مساجد في مناطق جديدة في إمارة الشارقة، وذلك عملاً بخطة التوسع الداخلي لأعمال الجمعية وبرامجها المختلفة.

واستعرض الاجتماع آخر التطورات بشأن افتتاح مكتب الجمعية في جمهورية مصر العربية، والذي أضحى على بُعد خطوات قريبة جداً تتعلق بالإجراءات والتراخيص المحلية وفقاً للقانون في القاهرة.

كما ناقش الحضور التطورات المتعلقة بتطوير الأنظمة الإلكترونية بالجمعية واعتماد خطة تطوير الموقع الإلكتروني وتطبيق الجمعية على الهواتف الذكية، وما تم تحقيقه على أرض الواقع في برامج الحوكمة والتدقيق الداخلي والخارجي، والمصادقة على اعتماد المبنى الجديد لإدارة الجمعية في منطقة المُدام.

وفي ختام الاجتماع وجه أعضاء مجلس إدارة الجمعية الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لدوره الداعم للعمل الإنساني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/268kvhb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"