عادي

مدير دائرة الحكومة الإلكترونية يشهد ملتقى مهندسي الفجيرة الأول

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد المهندس الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي، المدير العام لدائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة فعاليات ملتقى مهندسي الفجيرة الذي تنظمه رابطة المهندسين التابعة لنادي الفجيرة العلمي بحضور رئيس وأعضاء مجلس الادارة وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والاعلاميين وأعضاء الرابطة.

وتضمنت فعاليات الملتقى جلسة نقاشية شارك فيها سيف المعيلي، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، ومحمد خليفة الزيودي، مدير دائرة الموارد البشرية، وعبدالله الحنطوبي، نائب مدير البلدية، والمهندسة مريم هارون، عضو رابطة مهندسي الفجيرة.

وتطرق المتحدثون إلى أهمية دور الهندسة في مختلف المجالات، ودور المهندسين في رسم ملامح مستقبلية في مختلف القطاعات، والفرص المستقبلية للشباب وخريجي تخصصات الهندسة.

وأعلن سيف المعيلي، منح المهندس الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي، رئاسه فخرية لرابطة مهندسي الفجيرة، من منطلق حرصه على دعم الشباب والمهندسين.

كما أعلن الشعار الرسمي للرابطة.

وأثنى المهندس الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي، على دور الرابطة وجهودها في دعم القطاعات الهندسية والعمل بجد على تحقيق أهداف الرابطة.

قال سيف المعيلي إن الملتقى يأتي ضمن أهداف الرابطة التي تسعى إلى جمع المهندسين بمختلف تخصصاتهم تحت سقف واحد، لتعزيز الروابط بين الشباب وخريجي الهندسة ويعدّ الفعالية الأولى للرابطة بعد تشكيلها في الأشهر الماضية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/r4wpc3fc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"