عادي
شرطة دبي وشركات عدة تشارك في المعرض

مجموعة الإمارات تقدم فرصاً وظيفية بمجال السفر للمواطنين في «رؤية»

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
شرطة دبي

دبي:«الخليج»

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي مشاركتها في معرض رؤية الإمارات للوظائف، الذي ستنطلق فعاليته اليوم الثلاثاء في مركز دبي التجاري العالمي، وتستمر حتى 21 سبتمبر/ أيلول الجاري، بمشاركة أكثر من 100 شركة رائدة تتطلع إلى استقطاب الكفاءات الإماراتية للعمل لديها.

وأكد اللواء الدكتور صالح عبد الله مراد مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، أن مشاركة شرطة دبي في هذا المعرض فرصة للالتقاء بأصحاب الكفاءات والتخصصات، مشيراً إلى أن التقدم هذا العام للانضمام لشرطة دبي، متاح حضورياً وعبر الموقع الإلكتروني لشرطة دبي أو عبر التطبيق الذكي لشرطة دبي.

بدوره، أوضح المقدم حمد بن دعفوس مدير إدارة الاختيار والتوظيف في الإدارة العامة للموارد البشرية، أن شرطة دبي تحرص على استقطاب أفضل الكفاءات الإماراتية والعقول، من عسكريين ومدنيين ومتخصصين، والبحث عن المبدعين من أبناء الوطن الطموحين والمتطلعين للمشاركة في العملية النهضوية والتنموية للوطن، وأن هذا المعرض فرصة مهمة لمقابلة الشباب، والتعرف إلى إمكاناتهم.

كما أعلنت مجموعة الفطيم، عن مشاركتها في المعرض.

وستعرض المجموعة خلال مشاركتها في هذا الحدث مئات فرص العمل الموجهة حصرياً لمواطني الدولة.

وفي تعليقها على المشاركة في هذا المعرض، قالت ميرة عمر الفطيم، رئيسة مجلس الفطيم للتوطين: «نحن فخورون بالدور الريادي الذي تلعبه «مجموعة الفطيم» في سوق العمل الإماراتي كحاضنة لتطوير ورعاية المواهب المحلية الشابة».

ودعت مجموعة الإمارات مواطني الدولة إلى زيارة جناحها التفاعلي في المعرض؛ حيث تقدم فرصاً وظيفية في مجال السفر والطيران للإماراتيين الموهوبين على اختلاف مؤهلاتهم، من المهنيين ذوي الخبرة إلى الخريجين وطلبة الجامعات. وتشمل الفرص برامج المنح الدراسية لخريجي الجامعات، وبرنامج الطيارين المبتدئين، وبرنامج هندسة صيانة الطائرات AMEL، وبرنامج المنح الدراسية لتكنولوجيا المعلومات.

وتوفر مجموعة الإمارات لخريجي المدارس الثانوية وظائف في خدمات المطار ومركز الاتصال وطاقم الضيافة الجوية في طيران الإمارات، إضافة إلى فرص التسجيل في برنامج الشحن الجوي SkyCargo Acceleration Program وبرنامج مشرف صيانة في دناتا.

كما أكّدت مجموعة إينوك، التزامها دعم الجهود الوطنية للتوطين، وذلك خلال مشاركتها في المعرض.

وبهذه المناسبة، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «انطلاقاً من مكانتنا كشركة وطنية، نتبنى في مجموعة إينوك استراتيجيات وأجندات وطنية منسجمة مع توجيهات حكومة دولة الإمارات، لاسيما في ما يتعلق بالتوطين.».

ويشارك البنك العربي المتحد في معرض الإمارات للوظائف 2023 «رؤية».

وقال شريش بيديه الرئيس التنفيذي للبنك: يلتزم البنك العربي المتحد بدعم المبادرات الحكومية بشكل فعال، وقد وضع استراتيجية توظيف تهدف إلى استقطاب المزيد من الخريجين الإماراتيين وتطوير مواهبهم وإمكاناتهم.

وأعلنت «بي دبليو سي الشرق الأوسط» عن مشاركتها في المعرض.وقال خالد بن بريك، شريك في الخدمات الاستشارية والمسؤول عن برنامج التوطين في بي دبليو سي الشرق الأوسط: «تستمر جهود دولة الإمارات في دعم وتمكين المواهب الوطنية من خلال إعطاء الأولوية لتطوير المواهب الوطنية، وصقل ونمو مهارات المواهب وتطويرها بشكل أفضل لتلبية الاحتياجات المستقبلية لسوق العمل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf53hm3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"