عادي
بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي

طلبة «أمريكية الشارقة» يدعمون الضحايا في المغرب وليبيا

13:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طلبة «أمريكية الشارقة» يدعمون الضحايا في المغرب وليبيا

الشارقة:«الخليج»

تمكن طلبة متطوعون من «الجامعة الأمريكية» في الشارقة من جمع 29 ألف درهم، خلال حملة تبرعات استمرت أسبوعاً، نظمها قسم الخدمة المجتمعية والتواصل في الجامعة مع «هيئة الهلال الأحمر الإماراتي»، بالتعاون مع المجلس الطلابي والأندية الثقافية الطلابية، وفريق أعمال مكتب عميد كلية إدارة الأعمال، بهدف مساعدة ضحايا الزلازل والفيضانات في المغرب وليبيا، حيث جمع الهلال الأحمر التبرعات مباشرة من مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة في الحرم الجامعي التي نظمت لهذا الهدف.

وقالت عائشة علي، مديرة قسم الخدمة المجتمعية والتواصل «إن مشاركة الجامعة في جمع التبرعات لمصلحة الضحايا في المغرب وليبيا، تنبع من إحساس طلبتنا العميق بالمسؤولية المجتمعية وأهمية دعم المبادرات الخيرية التي تنظمها المنظمات الإنسانية. إن هذه الحملة تجسد شعورهم العميق بضرورة رعاية الآخرين».

وأكدت هناء صبري، طالبة الاتصال التسويقي المتكامل ومنسقة الإعلام والاتصال في المجلس الطلابي، أهمية إحداث فرق في حياة الناس قائلةً «كانت رحلتنا من التنظيم إلى المشاركة في حملة جمع التبرعات للمغرب وليبيا، صادقة لإحداث تغيير في حياة الكثير. نحن محظوظون بكون دولة الإمارات وطننا الثاني، حيث لا تعرف الرحمة أي حدود».

وتؤمن الجامعة بتوسيع نطاق التعليم خارج الفصل الدراسي. فعبر تعزيز العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية، تخرج الجامعة قادة لإحداث تغيير في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvjcsp9p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"