عادي

منتسبو «ربع قرن» يشاركون في مهرجان «الدن»

21:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشهد من عرض «محطة انتظار»

تستعد مجموعة من منتسبي مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين للمشاركة في مهرجان «الدن» الدولي، الذي سيقام في الفترة من 22 إلى 31 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في سلطنة عمان.

وسيقدم المنتسبون عرض «محطة انتظار»، وهو عرض مسرحي إيمائي صامت يروي قصة رجل يمر بمواقف عدة، خلال انتظاره في محطة القطار، ويسلط العرض الضوء على أهمية الراحة والاستمتاع بالحياة، على الرغم من الضغوطات التي نمر بها في العمل.

وأعرب خالد الناخي، مدير المؤسسة عن فخره بمشاركة منتسبي المؤسسة في المهرجان، وقال «إن تلك المشاركة دليل على التزام المؤسسة بدعم المواهب الشابة في مختلف المجالات، بما في ذلك الفنون المسرحية».

وقال الدكتور عدنان سلوم، خبير الفنون المسرحية في المؤسسة: «نحن سعداء بالمشاركة في المهرجان، ونأمل أن يحظى عرضنا بقبول الجمهور العماني، وضيوف المهرجان، كما أن هذا العرض يسلط الضوء على أهمية فن الإيماء لنقل الرسائل الإنسانية، ونأمل أن تصل إلى أكبر شريحة من الناس».

وتوجه ممثل العرض عبدالله محمد صالح بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، على دعم المسرح وإنشاء مؤسسات تحتضن مواهب المنتسبين، من خلال توفير البرامج والورش التي تساعد على تطوير مهارات الفرد ومنها مشروع ربع قرن للمسرح وفنون العرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24ya9uf7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"