عادي

دماء على أبواب مدرسة مصرية.. إليك القصة

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة

كشفت وزارة الداخلية المصرية مفاجأة صادمة حول منشور متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، مدعوماً بالصور، عن تعرض مدير إحدى المدارس لحادث اعتداء على يد مجموعة من المجرمين، إذ ظهر صاحب المنشور ودماؤه تنزف وبه عدة إصابات متفرقة وجروح.

وزعم صاحب المنشور أنه كان يمارس عمله، وفوجئ باستئجار سيدة لعدد من الخارجين على القانون للاعتداء عليه داخل المدرسة، الموجودة بمنطقة البساتين في القاهرة.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان، عدم صحة مزاعم صاحب المنشور، الذي اتضح أنه فني كهرباء ولا يعمل بالمدرسة، وتصادف دخوله في مشاجرة مع أولياء أمور إحدى الطالبات.

وكشفت التحريات أن السيدة المشار إليها اتجهت مع زوجها وابنهما لتقديم شكوى ضد إحدى المدرسات التي تسيء معاملة ابنتهما، لكن المجني عليه رفض السماح بدخولهم إلى المدرسة وزعم أنه مفوض من بعض أولياء الأمور بالتعامل مع إدارتها بالنيابة عنهم.

وأدى منع فني الكهرباء لأسرة الطالبة من دخول المدرسة، لوقوع مشاجرة بينهم، تعرض خلالها للضرب مما أحدث به الإصابات التي نشر صورها عبر منصة فيسبوك، خلال منشوره المتداول.

وألقت الشرطة القبض على طرفي الشجار، واعترفوا بما حدث، كما قرر فني الكهرباء زعمه أنه مدير المدرسة وتعرضه للاعتداء خلال ممارسة عمله، لكي يجذب الاهتمام إلى منشوره والإبلاغ عن وقوع الحادث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xf7dz2k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"