عادي

أرتيتا: خسارة أرسنال أمام فولهام مؤلمة وقد لا نفوز بالدوري

22:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وصف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال خسارة فريقه أمام فولهام بنتيجة 2-1 في الدوري الإنجليزي بأنها مؤلمة وحزينة، وأن اهتزاز أداء لاعبيه قد يكلفهم فرصة الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «لقد أتيحت لنا فرصة أن نكون في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 20 أسبوعاً من المسابقة. وقبل ثلاثة أيام خسرنا مباراة كنا نستحق الفوز بها، اليوم كانت القصة مختلفة».
وانتقد المدرب الإسباني أداء فريقه قائلاً: «لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، لعبنا بدون الإيقاع المناسب وكنا الفريق الأضعف دفاعياً، لقد خسرنا نقطتين حين واجهنا ليفربول في ملعب أنفيلد، لكننا لعبنا بشكل جيد، واليوم لم يكن الأمر كذلك».
وأشار ميكيل أرتيتا إلى أن استمرار اهتزاز أداء لاعبيه في منطقة جزاء المنافسين يعني أن أرسنال لن يتمكن من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مشدداً في الوقت ذاته على ثقته في قدرة الفريق على التحسن.
يذكر أن أرسنال خسر بنتيجة 2-1 أمام فولهام في الأسبوع 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتراجع إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، الثالث، ونقطتين عن ليفربول وأستون فيلا المتصدرين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ymx7d5n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"