عادي

كاساس: الثقة عالية بلاعبي العراق ونسعى للظهور بمستوى طيب أمام اليابان

15:48 مساء
قراءة دقيقتين
كساس
بغداد: زيدان الربيعي
أكد الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، أن التحضيرات لمواجهة المنتخب الياباني الجمعة في كأس آسيا اكتملت، والجاهزية تامة للقاء المنتخب المرشح الأول للبطولة.
وقال كاساس في المؤتمر الصحفي:نسعى للظهور بمستوى طيب أمام منافس قوي، لكنني على ثقة عالية جداً بجميع اللاعبين لمقارعة أقوى المنتخبات، بضمنهم المنتخب الياباني الأكثر تتويجاً بلقب بطولة آسيا.
واستهل كاساس المؤتمر الصحفي بتوضيح حادثة طلب لاعب المنتخب العراقي دانيلو السعيد مغادرة البعثة، موضحاً إن «اللاعب هو من طلب بشكل شخصي مغادرة وفد المنتخب العراقي بعد نهاية مباراة إندونيسيا»، مشيراً، إلى «تفهمه لطلب اللاعب خصوصاً أن لغة التخاطب بينهما مباشرة (الإسبانية) مع محاولة إقناعه بالبقاء مع زملائه، لكنه لم يكن يرى نفسه في صفاء ذهني إلى جانب زملائه للدخول في أجواء البطولة».
وأضاف كاساس، أن «تحضيراتنا لمواجهة المنتخب الياباني اكتملت، ونحن في جاهزية تامة للقاء المنتخب المرشح الأول للبطولة، ونسعى للظهور بمستوى طيب أمام منافس قوي، لكنني على ثقة عالية جداً بجميع اللاعبين لمقارعة أقوى المنتخبات،بينهم المنتخب الياباني الأكثر تتويجاً بلقب بطولة آسيا».
وعن إمكانية إشراك اللاعبين سعد ناطق وأسامة رشيد، أضاف قائلاً، إن «الاتحاد العراقي وفر كل احتياجات اللاعب أسامة رشيد من أجل تأمين ذهابه وتواجده إلى جانب عائلته في لحظات مهمة، وعودته بطريقة تضمن له أن يكون في راحة وجاهزية تامة للوصول إلى الدوحة، والالتحاق بالمنتخب العراقي، كما أن سعد ناطق عاود تدريباته بالرغم من تعرضه إلى إصابة في يده، ويبدو هو في جاهزية تامة أيضاً، وسوف أقرر فيما بعد موضوع اشتراكهما في المباراة».
من جهة متصلة، تحدث إبراهيم بايش، لاعب المنتخب العراقي في المؤتمر الصحفي، ذاته بالقول إن «استعداداتنا لمباراة اليابان جيدة، ونسعى لتقديم أفضل ما عندنا، ونأمل أن نطبق تعليمات وتوجيهات الطاقم الفني للمباراة من أجل الظهور بمستوى يليق بـ (أسود الرافدين)».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2m5ztxjt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"