عادي

«يوتيوبر» أمريكي مطلوب للعدالة بتهمة التهور

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
التباهي بتجاوز حدود السرعة

إعداد: محمد عزالدين

يواجه اليوتيوبر الأمريكي، ريندون ديتزمان، 32 عاماً، من ولاية تكساس، مخالفات مرورية، بعد أن تباهى على قناته، بقصد حصد أكبر عدد من المشاهدات، ونشر مقاطع فيديو لنفسه وهو يقود دراجة نارية، بسرعة 241 كيلومتراً/الساعة، قاطعاً المسافة من كولورادو سبرينغز إلى منطقة مترو دنفر على الطريق السريع رقم 25، في 20 دقيقة، وهي مسافة تستغرق ساعة كاملة.

وقال الرقيب تروي كيسلر في ولاية كولورادو: «هذا مثال متطرف، لكنه للأسف مثال حقيقي، وإن أي خطأ يحدث أثناء القيادة بهذه الطريقة، يمكن أن يؤدي إلى وفاة القائد أو أي شخص بريء تزامن وجوده في المنطقة».

وذكرت دورية الولاية، في بيان لها، أن ريندون ديتزمان، المعروف باسم «جيكسر براه» على موقع «يوتيوب»، سجل نفسه وهو يقود دراجته النارية بسرعة 241 كم/ساعة، ويمر من خلال الفجوات الضيقة عبر السيارات، ويسير على كتف الطريق، وبما أن مقطع الفيديو، حذف من موقع «يوتيوب» بعد ذلك، إلا أن الشرطة نشرت نسخة منه مع بيانها.

وأضافت الدورية، أن ديتزمان مطلوب بتهمة الإزعاج، والمشاركة في سباقات غير قانونية، وتعريض حياة الآخرين للخطر، والقيادة بتهور، وتجاوز حدود السرعة بـ 64 كم/ساعة من الحد المسموح، والقيادة بدون لوحات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/39aewmut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"