عادي
بمعدل رحلتين يومياً

«فلاي جناح» تطلق رحلاتها بين إسلام آباد والشارقة 17 فبراير

12:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3
الشارقة: «الخليج»
أعلنت «فلاي جناح»، شركة الطيران الاقتصادي في باكستان، إطلاق أولى رحلاتها الدولية بين العاصمة الباكستانية إسلام آباد ومدينة الشارقة يوم 17 فبراير 2024 وبمعدل رحلتين مباشرتين يومياً.
تعكس هذه الخطوة مرحلة جديدة من التوسع الاستراتيجي لـ «فلاي جناح» إلى جانب التزام الشركة بدعم حركة السياحة والسفر وتعزيز التواصل بين باكستان ودولة الإمارات.
تأسست «فلاي جناح» في أكتوبر 2022 كشركة طيران اقتصادي جديدة في باكستان ونجحت الشركة منذ إطلاق رحلاتها الداخلية انطلاقاً من كراتشي ولاهور وإسلام آباد وبيشاور وكويتا في توفير خدمات القيمة المضافة لشريحة واسعة من المجتمع المحلي. واليوم تسعى الشركة من خلال إطلاق أولى رحلاتها الدولية إلى الشارقة من توقير خيارات سفر جوي مريحة للمسافرين بين البلدين.
وأضافت «فلاي جناح» طائرتين جديدتين من طراز إيرباص A320 إلى إسطولها الحالي، لدعم عملياتها الدولية الجديدة، ليصل عدد إجمالي الطائرات التي تشغلها إلى خمس طائرات، ما يعزز قدرة الشركة على تلبية الطلب المتزايد على خدمات السفر الجوي الموثوقة ومعقولة الكلفة.
وفلاي جناح، هي شركة طيران اقتصادي ومشروع مشترك بين مجموعة «لاكسون جروب» و«مجموعة العربية للطيران». وتتبع فلاي جناح نموذج الأعمال الناجح منخفض الكلفة الذي تديره العربية للطيران والذي يركز على توفير خدمات سفر جوي مريحة وموثوقة ومنخفضة الكلفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2uv353s2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"