عادي

«أجيال المستقبل» تطلق فعاليات شهر الابتكار

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طلبة مشاركون في الفعاليات

العين: «الخليج»

برعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد الثقافية والتعليمية، وبالتزامن مع شهر الابتكار، نظمت «مكتبة أجيال المستقبل» بجمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل، مهرجان استدامة الابتكار وذلك تحت شعار «الإمارات تبتكر 2024».

ويأتي إطلاق الفعاليات مواكباً لتحقيق رؤية وأهداف واستراتيجيات القيادة الرشيدة، وتعزيزاً لثقافة الابتكار بين أفراد المجتمع وتوعية لكافة الأجيال، خاصة طلبة المدارس، لبناء ثقافة الابتكار لديهم وتشجيعاً لهم على أن بوابة الابتكار تبدأ من أهمية القراءة والاطلاع.

وقالت الشيخة شما، إن شهر الابتكار الوطني يؤكد على التزام الحكومة بدعم المبادرات الإبداعية، لتشجيع الأفراد والشركات على تطوير وتقديم أفكار جديدة ومبتكرة، وتشجيع التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص والأكاديمي لتعزيز بيئة الابتكار.

وأكدت أن الدولة تقوم بدعم وتمويل المشاريع الابتكارية والبحث العلمي من خلال تقديم مجموعة متنوعة من البرامج والمبادرات، لتعزيز التبادل المستدام للمعرفة وتحفيز الابتكار، مشيرة إلى أن الاستثمار في البحث والتطوير جزء أساسي من استراتيجية بناء مستقبل الحداثة الإماراتية وتعزيز مكانتها كمركز رائد للابتكار في المنطقة والعالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3dbwh3hh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"