عادي

الأخف وزناً.. ماكلارين تسلم أوّل سيارة «750 إس» في أبوظبي

15:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيارة

أبوظبي: «الخليج»

سلمت شركة «أبوظبي موتورز»- الموزّع المعتمد لمبيعات ماكلارين وخدماتها في العاصمة أبوظبي، أول سيارة من طراز 750S، السيارة الخارقة الأحدث التي ترتقي بمعايير صناعة السيارات، لأحد العملاء في الدولة.

وتعدّ 750S التي سيبدأ ظهورها لأول مرة على الطرقات المحلية، أخفّ سيارة خارقة من إنتاج شركة ماكلارين أوتوموتيف إلى الآن والأقوى في فئتها على الإطلاق.

  • تجربة قيادة

وقال سيد فايز كريم، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي موتورز: «تؤكّد هذه الخطوة التزامنا بتوفير تجارب قيادة لا مثيل لها لعشاق السيارات الخارقة في الدولة، حيث نضع بمتناولهم سيارة ترتقي بمعايير الأداء والدقة ومتعة القيادة المتعارف عليها. ونتطلّع إلى تسليم هذه السيارة الاستثنائية لمزيد من عملاء ماكلارين الكرام خلال الأشهر القليلة المقبلة».

وتعدّ ماكلارين 750S السيارة الأخف وزناً والأقوى بين السيارات التي تنتجها ماكلارين على نطاق واسع. فقد تمّ تجهيز 750S ذات الدفع الخلفي بمحرّك V8، وهي متوفّرة بنسختي الكوبيه والقابلة للكشف، وهي بدون أدنى شكّ سيارة خارقة بأصفى أشكالها. تمّ تصميم السيارة وهندستها بعد دراسة دقيقة لماكلارين 720S الشهيرة، وتجمع 750S الجديدة بين التقنيات المتطوّرة لتقليص الوزن، وتعزيز أداء مجموعة نقل الحركة والديناميكيات الهوائية والتميز الديناميكي للارتقاء بتجربة قيادة معيارية إلى آفاق جديدة. وتجدر الإشارة إلى أنّ ما يناهز 30% من مكونات 750S هي إما مكوّنات جديدة أو عبارة عن مكوّنات تم تعديلها وتغييرها من أجل تقديم تجربة أكثر تطوّراً، وبالتالي منح السائق اتّصالاً عاطفياً أقوى بالسيارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/57hzc4h8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"