عادي

مستشفى الكويت بالشارقة ينظّم الملتقى السنوي للتمريض

19:42 مساء
قراءة دقيقتين
مستشفى الكويت
د. عفراء - مستشفى الكويت

الشارقة: «الخليج»

نظّم قسم التمريض بمستشفى الكويت في الشارقة الملتقى السنوي للتمريض تحت شعار «ممرضاتنا مستقبلنا والقوة الاقتصادية للرعاية»، بحضور 200 شخص من الكادر التمريضي.

وأكّدت عفراء سالم، مدير المستشفى، على أهمية مهنة التمريض والدور الأساسي الذي تلعبه في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة، مشيرةً إلى الفضائل الإنسانية التي تحملها المهنة وما تقدّمه من خدمات جليلة للمجتمع، حيث ركّز الملتقى على إطلاع الكوادر التمريضية على أحدث المستجدات المتعلقة بمهنة التمريض في مختلف التخصصات الإكلينيكية والإدارية وتحسين جودة الأداء بما يضمن تقديم خدمات أفضل للمرضى.

وأشارت إلى التطور الكبير الذي شهده قطاع الخدمات الصحية في الإمارات، حيث حققت مهنة التمريض قفزات نوعية من حيث تنوع التخصصات واستقطاب الكفاءات والتركيز على المستجدات العلمية ومبادئ التعليم المستمر، ما أسهم في تطوير الكادر التمريضي، وأضافت أن مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تولي اهتماماً خاصاً لمهنة التمريض وتسعى باستمرار لرفع مستوى الأداء والارتقاء بمهارات جميع العاملين في المجال.

من جانبها، عبّرت مريم عبد القادر، رئيس قسم التمريض بالمستشفى، عن تقديرها للجهود الكبيرة التي يبذلها الكادر التمريضي، مؤكدةً أهمية الرعاية الصحية التي يقدّمها الممرضون، ومشيرةً إلى ما توفره هذه المناسبة من فرصة مثالية للتعبير عن الشكر والتقدير لجميع الكوادر التمريضية، كما شددت على أهمية المتابعة المستمرة للتطورات العالمية في المهنة.

وتضمّنت الفعالية عرض فيديو تقديمي بعنوان «القوة الاقتصادية لرعايتنا» وعرضين مسرحيين بعنوان «التمريض جوهرة مخفية» و«تمريضنا مستقبلنا»، إضافة لفيلم قصير يحمل عبارات الشكر والتقدير والتهاني للكوادر التمريضية، كما شملت تكريم المتميزين في الأداء ممن أكملوا 25 عاماً من الخدمة.

وفي ختام الملتقى، عبّرت عفراء سالم عن شكرها وامتنانها للكوادر التمريضية على جهودهم المستمرة في تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/284wn6z5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"