عادي
في عطلة نهاية الأسبوع السابعة

مغامرات جديدة بأفضل الأسعار في مختلف أنحاء المدينة مع مفاجآت صيف دبي

17:18 مساء
قراءة 5 دقائق
مغامرات جديدة بأفضل الأسعار في مختلف أنحاء المدينة مع مفاجآت صيف دبي
دبي: «الخليج»
تقدم عطلة نهاية الأسبوع السابعة من مفاجآت صيف دبي 2024 للأصدقاء، والعائلات، والأزواج، العديد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها، وصنع ذكريات صيفية لا تُنسى، مع برنامج حافل بالتجارب المتنوعة التي تُقام في مختلف أنحاء المدينة بأفضل الأسعار. وتسهم العروض الترويجية المذهلة والتخفيضات الحصرية، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في تقديم تجارب استثنائية للسكان والزوار بأفضل الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وطوال الصيف.
وسيستمتع الجميع بمجموعة كبيرة من السحوبات والمسابقات الضخمة، وتجارب تناول الطعام المذهلة، والتخفيضات التي لا تفوّت في متاجر التجزئة، والأنشطة الترفيهية والجوائز المميزة في دور عرض روكسي سينما، وتجارب الإقامة الفندقية الاستثنائية، والعروض المجانية للأطفال في الفنادق والوجهات السياحية، وغيرها الكثير.

جوائز صيفية رائعة

سيكون عدد من المتسوقين على موعد مع فرص ربح منح تعليمية مذهلة بقيمة إجمالية تبلغ 500 ألف درهم، في إطار مفاجآت صيف دبي لهذا العام. وسيحظى 25 شخصاً من سعداء الحظ بفرصة الفوز بمبلغ 20 ألف درهم لكل منهم، مع منحة مدهش حتى 29 أغسطس/ آب. وللتسجيل في المنحة، يجب على المتسوقين إنفاق 200 درهم، أو أكثر، داخل مراكز ووجهات التسوق المشاركة، بما في ذلك ابن بطوطة مول، وسيركل مول، وغيرهما من الوجهات المشاركة والتابعة لشركة نخيل.
وتنظم مجموعة مراكز التسوق في دبي سحوبات العودة إلى المدارس التي تقدم جوائز تصل قيمتها إلى 100 ألف درهم. وسيفوز 20 شخصاً من سعداء الحظ بجائزة نقدية بقيمة 5000 درهم، لكل منهم. ويمكن للجميع الدخول في السحب حتى يوم 28 أغسطس، من خلال إنفاق 200 درهم، في 18 مركز تسوق مشاركاً في مختلف أنحاء المدينة، بما في ذلك مركز الغرير، وأرابيان سنتر، وسنشري مول، ودبي فستيفال بلازا، وسيليكون سنترال مول، وتايمز سكوير سنتر، وغيرها الكثير. ويُقام السحب النهائي يوم 29 أغسطس.
وإضافة إلى ذلك، يمكن للجميع في أنحاء المدينة الحصول على مكافآت عند متابعة أخبار مفاجآت صيف دبي عبر موقعها الإلكتروني. فيما تتيح مسابقة جوائز مفاجآت صيف دبي فرصة الفوز بجائزة رائعة تبلغ قيمتها 20 ألف درهم بمجرد التسجيل على الموقع الإلكتروني.

مأكولات شهية

وتجمع الدورة الافتتاحية من فعالية نكهات الصيف التي تُقام بالشراكة مع زوماتو، ما يزيد على 100 من أفضل المطاعم المناسبة للعائلات في دبي، حيث يمكن لعشاق الطعام توفير ما يصل إلى 30% على أشهى المأكولات حتى 15 أغسطس/ آب. وسيحصل رواد المطاعم على تخفيض بنسبة 20% على فاتورة الطعام عند حجز طاولة لفردين، و30% عند حجز طاولة لأربعة أفراد، أو أكثر. وتتوفر القائمة الكاملة للمطاعم المشاركة على زوماتو.
وتعود فعالية أسبوع الصيف للمطاعم التي تستمر من 23 أغسطس/ آب، وحتى 1 سبتمبر/ أيلول وتتوفر حصرياً بالحجز من خلال OpenTable، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء والأزواج وزملاء العمل الاختيار من بين ما يزيد على 60 من أرقى وجهات تناول الطعام بأفضل الأسعار. وسيتم تقديم قوائم طعام مصممة خصيصاً للفطور والغداء والعشاء على مجموعة من المطاعم المحلية، وجهات تناول الطعام المعروفة عالمياً.

عروض التسوق

تقدم مفاجآت صيف دبي العديد من العروض الترويجية المميزة للجميع في إطار تنزيلات موسم الصيف، مع تخفيضات تصل إلى 75% على منتجات لأكثر من 800 علامة تجارية، وما يزيد على 3500 متجر في مختلف أنحاء مدينة دبي. ويمكن للمتسوقين الذين يسعون للحصول على مستلزمات المدرسة للعام الدراسي الجديد، الاستفادة من عروض العودة إلى المدارس داخل المتاجر الرائدة في مختلف أنحاء المدينة هذا الصيف، وشراء الأجهزة الإلكترونية اللازمة للدراسة بأفضل الأسعار من متاجر جمبو، وشرف دي جي، وإي ماكس، إلى جانب الاستفادة من العروض الخاصة والتخفيضات الرائعة على جميع المنتجات من الملابس والأحذية الجديدة، إلى حقائب الظهر الأنيقة، وغيرها من مستلزمات المدرسة.
ويتيح أسبوع المجوهرات المتلألئة مع داماس لعشاق المجوهرات، فرصة مذهلة للفوز بمجموعتين من المجوهرات الماسية من تشكيلة مجوهرات إيريال من داماس خلال مفاجآت صيف دبي هذا العام، حيث يدخل المتسوقون تلقائياً في السحب عند إنفاق 500 درهم، أو أكثر، حتى يوم 11 أغسطس. كما توجد تخفيضات هائلة تتراوح بين 30 إلى 70% على مجموعة كبيرة من مجوهرات الألماس واللؤلؤ، بينما يحصل العملاء على قسيمة هدايا مضمونة بقيمة 300 درهم، مع كل إنفاق بقيمة 3000 درهم.
وتقدم عروض اربح مليون ميل سكاي واردز مع سكاي واردز كل يوم للمتسوقين فرصة الفوز بما يصل إلى مليون ميل سكاي واردز من خلال إنفاق 50 درهماً فقط، لدى منافذ شركاء سكاي واردز كل يوم. ويمكن للمتسوقين كسب أميال سكاي واردز إضافية عند الدفع ببطاقة ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات، أو عند التسوق، أو تناول الطعام في المتاجر المشاركة بدبي مول. وعلاوة على ذلك، يمكن كسب ثلاثة أميال عند أول معاملة يقوم بها العملاء الجدد باستخدام سكاي واردز كل يوم حتى 31 أغسطس.

عالم الخيال

تدعو فعالية عالم الخيال من مفاجآت صيف دبي عشاق السينما في مختلف أنحاء المدينة للاستمتاع بمجموعة مختارة خصيصاً من الأفلام المناسبة للعائلات، في جميع دور عرض روكسي سينما، خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، وطوال فصل الصيف. ويمكن لعشاق السينما أيضاً الفوز بجوائز كبيرة هذا الأسبوع مع إطلاق عرض امسح واربح من روكسي سينما، والذي يستمر يومياً حتى 14 أغسطس، مع جوائز مذهلة تشمل تجارب تناول الطعام وتذاكر دخول المنتزهات الترفيهية، وغيرها الكثير.
وإضافة إلى ذلك، هناك 25 طريقة للفوز بــ25 جائزة في المسابقات اليومية التي تُقام من 8 أغسطس، وحتى 1 سبتمبر، احتفالاً بمرور 25 عاماً على ظهور شخصية مدهش. وتشمل الجوائز تذاكر دخول حديقة وايلد وادي المائية، وعالم ريال مدريد، وليغولاند دبي، وموشنجيت دبي. ويمكن للأطفال أيضاً انتظار ظهور مدهش ودانة في دور عرض روكسي سينما طوال فصل الصيف.
وتقدم روكسي سينما ورشة عمل الطهاة الصغار للأطفال والتي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بتزيين الكعك الخاص بهم في منطقة مناسبة للأطفال يومي 10 و11 أغسطس، من الساعة 2 ظهراً وحتى 5 عصراً.

عالم مدهش

يمكن للشباب الاستمتاع بزيارة عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية الداخلية التي تقام سنوياً خلال فصل الصيف، في عطلة نهاية الأسبوع الجاري، حيث تحتفل الوجهة الشهيرة هذا العام بمرور 25 عاماً على افتتاحها. وستحظى العائلات بفرصة استكشاف أكثر من 170 لعبة ومنطقة جذب، والاستمتاع بالترفيه المتواصل، ومناطق الجذب الجديدة، وتقويم حافل بالعروض الرائعة، والجولات الممتعة، وورش العمل التثقيفية، وغيرها الكثير.
ويمكن للعائلات والأطفال أيضاً ترقب ظهور مدهش في مختلف أنحاء المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يظهر مدهش ودانة نهاية هذا الأسبوع، في سيتي سنتر مردف، ودبي فستيفال سيتي مول يوم 17 أغسطس، وفي سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشندغة يوم 18 أغسطس.

تجارب الإقامة الفندقية

تقدم باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر أكثر من 7000 عرض «اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً». ويمكن للجميع الاستفادة من العروض الترويجية التي تقدمها أفضل مناطق الجذب في المدينة، بما في ذلك المراكز الإبداعية والتعليمية مثل ذا كيد سبيس، وميد مارفل، وميلوديكا ميوزيك آند دانس إنستتيوت، وآرت إن موشن، وغيرها الكثير. كما سيحظى أفراد العائلة والأصدقاء بفرصة صنع ذكريات لا تُنسى مع مجموعة من عروض دخول المسبح، والشاطئ، في شاطئ أزور، ونادي سولونا الشاطئي، وألوفت النخلة، وذا بول في دبل تري باي هيلتون جميرا بيتش ريزيدنس، وهايد دبي، وزيرو جرافيتي، وغيرها. ويزداد التوفير مع استكشاف المزيد من العروض. ويبلغ سعر باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر 195 درهماً فقط، وتسري لمدة 3 أشهر من تاريخ تفعيلها، حيث يمكن الاستفادة من العروض الحصرية التي تقدمها على مدار الأسبوع. إضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة القسائم مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8xwx7amd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"