عادي

برامج متنوعة وفواصل إبداعية عــبر إذاعــة الشــــارقة فــي ديســمبر

23:35 مساء
قراءة دقيقتين
1


خصصت إذاعة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون حزمة برامجية خلال ديسمبر المقبل، تطرح في مضامينها مواضيع اجتماعية واقتصادية وثقافية متنوعة تلبيّ ذائقة جميع أفراد الأسرة.
تبث القناة البرنامج التنموي «وصفة نفسية» من تقديم الدكتور محمد أحمد، الذي يعرّف المستمعين في الثامنة من مساء كلّ يوم، بأهم المعلومات النفسيّة الخاصة بالاضطرابات والسلوكيات الشائعة ويبيّن طرق وأساليب علاجها من خلال الاستناد على معارف ومعلومات علمية صحيحة. وفي الوقت ذاته تقدّم الإذاعة الجزء الثاني من برنامجها «اسأل مستشارك العقاري» الذي يوجّه خلاله الإعلامي إسماعيل الحمادي الساعة 12:45 مساءً حزمة من النصائح والمعلومات لأفضل طرق الاستثمار، ويستعرض أهمية الاستفادة من شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعقارات والكثير من المعارف التي تتعلّق بسوق الاستثمارات العقارية.
وتأخذ القناة مستمعيها في جولة نحو جماليات الطبيعة عبر برنامج «الأناقة الخضراء» الذي يبثّ يومياً الساعة 10:45 صباحاً، وتصطحب فيه الإعلامية منى السويدي الجمهور، ليتعرفوا الى أهم تقنيات الزراعة وخصوصيتها، ويكتشفوا الكثير من النصائح والمعارف اللازمة للوصول إلى أفضل الطرق لزراعة النباتات والمحاصيل وغيرها.
وخصصت الإذاعة جسراً إبداعياً للتواصل مع جمهورها عبر «فواصل تحفيزية» يقدمها الإعلاميان سيف الريس وعائشة الحمودي، يطرحان من خلالها جملة من المعارف التوعويّة والاجتماعيّة التي تتناول العديد من الجوانب الذاتيّة للإنسان وتعرّف بقيمة الاهتمام بالذات.
وتزامناً مع حلول فصل الشتاء، تبثّ الإذاعة «فواصل شتوية» يقدمها الإعلامي سعود الشيبة، يفتح من خلالها نافذة أمام المستمعين للتعرّف الى أهم النصائح والتوجيهات خاصة لمرتادي الصحراء ومنتزهاتها.
وقالت عبير الشاوي، مدير إذاعة الشارقة: «نحرص في كلّ دورة برامجية على طرح كلّ ما هو جديد ومتنوع لإثراء معارف وخبرات المستمعين وتقديم مضامين إعلامية نوعية تستهدف جميع فئات المجتمع المحلي، بما يحقق أهدافنا ومساعينا الرامية إلى تعزيز المشهد الإعلامي في الدولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"