عادي

«تعاونية الاتحاد» تتوسع إلى 23 منفذاً بدبي قبل نهاية 2021

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: يمامة بدوان

كشف خالد حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي ل«تعاونية الاتحاد» في دبي، تنفيذ خطة إستراتيجية للتوسع في عدد فروع التعاونية بالإمارة، تستهدف زيادة عدد منافذها من 20 منفذاً حالياً، لتصل إلى 23 قبل نهاية العام الجاري.

وأكد أن الخطة تأتي في إطار تلبية ارتفاع الطلب الاستهلاكي بقطاع تجارة التجزئة، والنمو السكاني بمختلف أنحاء دبي. لافتاً إلى اختيار عدد من المناطق لإنجاز التوسع بالمنافذ الجديدة، تشمل البرشا جنوب، وشارع حصة، وجميرا الأولى. فضلاً عن أنه ستعلن خلال المرحلة المقبلة تفاصيل العمليات الاستثمارية بالفروع الجديدة، التي ستسهم في تعزيز الخدمات وزيادة الحصص التنافسية السوقية للتعاونية.

وتابع، أن التعاونية أنشأت مركزاً متخصصاً للدعم التقني، يضم عدداً من المختصين في قطاع الأنظمة والحلول التقنية، للتوسع في البحث والتطوير في قطاع التجارة الإلكترونية، حيث تعتزم تنفيذ خطط نمو وتوسع كبيرة فيها مستقبلاً. والعمل جار العمل على إنشاء المركز التقني في جمهورية مصر العربية، لدعم خدمات وأنظمة منصة التجارة الإلكترونية للتعاونية.

وعن هذه المنصة أوضح الفلاسي، أنها تشرك في العروض الرمضانية، التي أطلقت بخفض بين 25 و75%، وستشمل عبر المنصة 1500 منتج، كما أنها شهدت نمواً في الطلب بنسبة 3.5% منذ بداية العام الجاري، في حين تعتزم رفع عدد السلع المتاحة على المنصة إلى 40 ألفاً خلال المرحلة المقبلة، بدلاً من 30 ألفاً حالياً. وستطلقه رسمياً في 25 مايو المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"