عادي

السكيتوي يقترب من تدريب «الصقور»

18:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
sgdgdg

الفجيرة: نزار جعفر

​قام وفد من نادي الإمارات برئاسة يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس الإدارة، بزيارة الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، حيث كان في استقبال الوفد البروفيسور حسن العلكيم مدير الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية، ​وضم الوفد الزائر أعضاء مجلس الإدارة سعيد علي مصبح، ويوسف علي البلوشي، وثاني سالم الشحي، وشيخة حسين آل علي، وتم خلال الزيارة إبرام اتفاقية تعاون وشراكة لتوفير منح دراسية للاعبي النادي المميزين علمياً ورياضياً وتبادل التدريب الميداني بين الجهتين، فضلاً عن استخدام المرافق الرياضية وتنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة.

​وثمن يوسف البطران هذه الخطوة، التي تأتي اتساقاً مع رؤية واستراتيجية النادي الرامية لإثراء وترسيخ سبل التعاون مع المؤسسات في جميع المجالات، وتحقيق الأهداف الوطنية في جميع الجوانب الثقافية والتعليمية والرياضية والاجتماعية، مشيراً الى أن الجامعة تصنف ضمن المؤسسات التعليمية الرائدة على المستوى الإقليمي والعالمي، وأنها إحدى الوسائل لتعزيز قيمة الابتكار والتطوير سعياً لبلوغ أعلى معايير العمل الرياضي والإداري.

​وأضاف.. كما تاتي هذه الشراكة في سياق حرصنا على تطبيق المسؤولية الاجتماعية التي لطالما كان نادي الإمارات سباقاً في تنفيذها.

على خط آخر، يواصل فريق الكرة بنادي الإمارات تحضيراته للموسم الجديد الذي يشهد عودة «الصقور» إلى دوري الخليج العربي، حيث تسابق شركة الكرة الزمن لاستكمال ملف التعاقدات خاصة في ما يتعلق بالمدرب واللاعبين الاجانب، ويعد المغربي طارق السكيتوي مدرب نهضة البركان الأقرب لتدريب «الصقور» بعد اكتمال المفاوضات، إلى جانب الثنائي المغربي آدم النفاتي لاعب مولودية، ومواطنه العربي الناجي من نهضة البركان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"