عادي

هدف قاتل يفرض التعادل على التعاون والفيصلي

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
التعاون-الفيصلي

الرياض:عيسى الحكمي

أدرك الفيصلي تعادلاً قاتلاً 2-2 مع مضيفه التعاون في افتتاح الأسبوع 24 من الدوري السعودي لينجو «عنابي سدير» من الخسارة العاشرة ويتقاسم الفريقان نقطتي التعادل بطعم الخسارة، حيث أصبح لكليهما 25 نقطة منحت التعاون المركز الحادي عشر والفيصلي الثالث عشر وبينهما بنفس الرصيد أهلي جدة الذي تنتظره مباراة أمام الطائي السبت.

تقدم«سكري القصيم» مرتين عن طريق هدافه الكاميروني تاوامبا في الدقيقتين 11 من ركلة جزاء و72، وردّ الفيصلي عن طريق مهاجم الرأس الأخضر تافاريس ومحمد الصيعري من ركلة حرة في الدقيقتين 57 ثم سجل في الدقيقة 90+9.

وشهدت نهاية المباراة مناوشات بين اللاعبين والأجهزة الفنية، ما جعل الحكم النيوزيلندي ماثيو كونجر يؤجل السماح بالخروج من الملعب قبل أن يرفع البطاقة الحمراء لأحد أفراد الجهاز المساعد لمدرب التعاون.

وبثلاثية دون مقابل، فاز الفتح على ضيفه أبها ليرفع الأول رصيده إلى 31 نقطة متقدماً للمركز السادس، وبقي أبها الذي تلقى خسارته الثانية توالياً سابعاً برصيد 28 نقطة.

الأهداف الثلاثة جاءت في الشوط الثاني عن طريق سفيان بن دبكة «67» وايفان سانتيني «73 و79» وطرد الحكم مدافع أبها بلال العيفة في الدقيقة 63 ليكمل فريقه اللقاء منقوصاً، ما أسهم في تحول النتيجة لأصحاب الأرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"