عادي
منتخب المستقبل يختتم معسكره بالفجيرة

نور يواجه البريطاني مورهيد في بطولة المجر للجودو

22:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة جماعية في ختام معسكر الفجيرة

خسر لاعب الإمارات جور شغيلي أمام الفرنسي وليد خيار في بداية تصفيات الدور التمهيدي للبطولة لوزن تحت 66 كجم في أولى مبارياته ببطولة المجر جراند سلام للجودو التي انطلقت منافساتها أمس بالصالة الرياضية الكبرى في العاصمة بودابست، بإشراف الاتحاد الدولي للجودو IJF، وتختتم اليوم الأحد بمشاركة 406 من اللاعبين واللاعبات من 61 دولة.

وتشهد جولة اليوم ظهور لاعبنا نور غزاري الذي يواجه الفائز من مباراة البريطاني مورهيد لاكلات والجورجي شيراز جيورجي في وزن تحت 81 كجم. ويلعب يوم غد في ختام تصفيات البطولة لفئة الوزن الثقيل، لاعب الإمارات جريجور أرام مع بطل الصين آكسي يادونغ، بينما يلعب لاعب الإمارات ماجو معروف مع البلغاري ديمتروف ايفايلو.

على خط آخر، اختتم منتخب الجودو للشباب والناشئين معسكره الداخلي في الفجيرة، الذي أقيم بناء على توصية اللجنة الفنية، استعداداً لمختلف المشاركات الخليجية والعربية والآسيوية، وبهدف صقل وتطوير المهارات واكتشاف المواهب.

وضمت قائمة «منتخب المستقبل» 9 لاعبين هم: أحمد جاسم، وزايد فيصل النقبي «اتحاد كلباء»، وسعيد النقبي «الفجيرة للفنون القتالية»، من فئة الشباب، وحمد الهاشمي «خورفكان»، ومنصور جمعة، ومانع جمعة، وخالد وليد «الشارقة»، ومحمد عبدالله الشعالي «النصر»، وحميد الشامسي «اتحاد كلباء»، من فئة الناشئين، ويشرف على التدريب الياباني أشيدو كوكي، والمدير الفني للاتحاد شعبان السيد إدارياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"