عادي
غريزمان يشيد بليونيل

فرنسا تحضر خطة خاصة لميسي

23:32 مساء
قراءة دقيقتين

سيكون ليونيل ميسي الشغل الشاغل للاعبي فرنسا عندما يلعب منتخبا الديوك والتانغو في النهائي الأحد المقبل، رغم أن بعض اللاعبين قللوا من هذا الأمر.

واعتبر أوليفييه جيرو، مهاجم المنتخب الفرنسي، أن المنتخب الأرجنتيني ليس ليونيل ميسي فقط.

وقال جيرو صاحب أربعة أهداف حتى الآن: ميسي لاعب رائع، وعلينا أن نحقق أداء جيداً للفوز بالنهائي ونحاول إيقافه، لكن الأرجنتين ليست ميسي فقط، فهم منتخب يملك لاعبين جيدين جداً.

من جهته، أكد أوريلين تشواميني، لاعب وسط فرنسا ونادي ريال مدريد، أن زميله كيليان مبابي هو اللاعب الأفضل في العالم.

وقال تشواميني: سعداء بالحصول على فرصة لعب نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين، كل النهائيات تكون مذهلة، ولكن هذا النهائي هو الأفضل كونه أمام ميسي، من الرائع دائماً اللعب أمام اللاعبين العظماء.

وأضاف: بالنسبة لي مبابي هو الأفضل في العالم، هو فوق الجميع، ولكن هو وميسي لاعبان مذهلان، وسيكون نهائي الأحد بين 22 لاعباً، ما سيقدمانه سيكون هاماً، ولكن لا يمكن التعامل على أن المواجهة بينهما فقط.

وتابع: «هناك لاعبون آخرون في الأرجنتين مثل إنزو فيرنانديز وألفاريز وأوتاميندي، الأرجنتين ليست ميسي فقط، هو فريق يملك الكثير من الجودة، وهذا سبب تواجده في النهائي، ستكون مباراة صعبة».

وعن إمكانية مراقبة ميسي قال: ليس من السهل مراقبته، سيتطلب الأمر مساهمة من الفريق ككل، سنضع خطة ولكن أكرر أنه لا داعي للقلق بشأنه فقط.

وعلى العكس تماماً، حذر أنطوان غريزمان، مهاجم منتخب فرنسا، زملاءه من خطورة ليونيل ميسي.

وقال غريزمان الذي زامل ميسي سابقاً في برشلونة «منتخب الأرجنتين يشبهنا، فهو فريق يمتاز بالأداء الجماعي، ولديه أفضل لاعب في العالم ميسي، ستكون مباراة صعبة يوم الأحد».

وتابع: «المباراة النهائية ستحسمها تفاصيل صغيرة ربما فرصة أو ركلة ركنية أو ركلة حرة، أو هجمة مرتدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykwy5bwm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"