عادي

أحمد بن سعيد: «طيران الإمارات» توسع خدماتها إلى الباهاما

14:17 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
وقعت طيران الإمارات، اتفاقية مع وزارة الخارجية في الباهاما لترويج السياحة في ذلك الأرخبيل الكاريبي. وسوف يطلق الجانبان مبادرات مشتركة لتعزيز حركة الزوار إلى الجزر من الأسواق الرئيسية عبر شبكة طيران الإمارات.
وقع مذكرة التفاهم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وطوني جودي سفير الباهاما لدى دولة الإمارات ودولة قطر، في المقر الرئيسي للمجموعة بدبي.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «يسعدنا التعاون مع وزارة الخارجية لجزر الباهاما في دعم أهدافها لتعزيز اقتصاد السياحة في البلاد. ونتطلع من خلال شراكاتنا مع يونايتد إيرلاينز وإير كندا إلى لعب دور رئيسي في الترويج لجزر الباهاما كوجهة ترفيهية رئيسية، وتمكين العملاء عبر شبكتنا العالمية من الاستمتاع بخدمات طيران الإمارات إلى نقاطنا في أمريكا الشمالية والاستفادة من الاتصال المعزز والوصول إلى الجزر».
من جانبه، قال طوني جودي سفير الباهاما لدى دولة الإمارات ودولة قطر: «بالنيابة عن حكومة جزر الباهاما، أود أن أشكر طيران الإمارات على لعب دور في تعزيز العلاقات بين بلدينا. السياحة شريان حياة لاقتصاد بلادنا، ونأمل من خلال زيادة أعداد الزوار الوافدين إلى جزرنا الاستوائية تحقيق أهدافنا المتمثلة في تحفيز اقتصاد السياحة وتوفير قوة دافعة لبيئة الأعمال».
وأضاف: «تسهل طيران الإمارات التواصل عبر العالم، وتربط الشرق بالغرب، ونتطلع إلى التعاون الوثيق معها لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا السياحية. وسوف يستفيد اقتصادنا بشكل عام من تعزيز السياحة بفضل استثماراتنا الكبيرة في البنية التحتية لاستيعاب الازدهار المتوقع في السياحة. ونتطلع إلى تنظيم رحلة تعريفية هذا العام للمؤثرين ووسائل الإعلام لتجربة أفضل ما تقدمه بلادنا وإبرازها كوجهة سياحية رئيسية لجمهورهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/huj8ff92

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"