عادي

دبي أوبرا تستضيف «شريك» و«دييغو إل سيغالا»

16:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عرض«شريك»
دييجو ال سيجالا

دبي: مها عادل

يستعد المسرح الرئيسي بدبي أوبرا لاستضافة المسرحية الغنائية العالمية «شريك» على مدار 5 أيام متتالية من 22 - 26 فبراير/شباط الجاري، وهو العرض الموسيقي الذي يحط رحاله بدبي للمرة الأولى، وقصته التي تخاطب كل أفراد الأسرة من كل الجنسيات والثقافات، وهو مستمد من الفيلم الأنيميشن الشهير من إنتاج شركة دريم ووركس والحاصل على جائزة الأوسكار العالمية، وهذا العرض الموسيقي الاستعراضي تقدمه مجموعة برودواي إنترتينمنت ولايف نيشن، بالتعاون مع الأوبرا.

كما تستضيف دبي أوبرا على مسرحها الرئيسي حفلاً يحتفي بموسيقى الفلامنكو الإسبانية، وهو الحفل الذي يقدمه أيقونة الموسيقى العالمية الفنان العالمي «دييغو إل سيغالا»، الذي يقدم برنامجاً حافلاً من الألحان الراقية لموسيقى الفلامنكو الإسبانية، عبر حفل في 3 مارس/آذار المقبل.

ويمتلك دييغو رصيداً فنيّاً ضخماً يضمّ 12 ألبوماً، وأكثر من 125 أغنية، من أشهرها Lágrimas Negras، Color Esperanza 2020، Soledad، و Quiéreme. كذلك، حاز دييغو عدداً كبيراً من الجوائز الفنية العالمية، مثل جائزة «ذا أوداس» و«مايكروفونو دي أورو»، و5 جوائز «أميغو»، وثلاث جوائز «ميوزيك أووردز»، وجائزتي «غرامي»، بالإضافة إلى 5 ترشيحات لجائزة «غرامي اللاتينية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4h2dj9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"