عادي

«الوطنية العقارية» تطلق مشروعاً عقارياً بمليار درهم في دبي

14:11 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: ملحم الزبيدي
أعلنت «الوطنية العقارية»، الذراع العقاري لـ «الصكوك الوطنية»، عن إطلاق مشروعها العقاري الأحدث «399 هيلز بارك» بقيمة مليار درهم، لترتفع بذلك استثمارات الشركة في القطاع العقاري إلى 4 مليارات درهم تعادل نحو 31% من إجمالي محفظة المجموعة الأم البالغة 13 مليار درهم بمساهمة أكثر من 800 ألف من حاملي الصكوك، وفقاً لمحمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الصكوك الوطنية.
ويقع هذا المشروع في منطقة «دبي هيلز استيت»، ويُتوقع له الاستحواذ على درجة عالية من الاهتمام في سوق العقارات بدولة الإمارات العربية المتحدة. وسيوفر هذا المشروع المقرر إنجازه في الربع الأخير من العام 2025، وحدات شقق متنوعة من غرفة إلى 3 غرف نوم.
يحظى المشروع بموقع متميز في قلب مجمع «دبي هيلز»، ويعني ذلك سهولة الوصول إلى أفضل المناطق ومعالم الجذب السياحي في المدينة.
يشار إلى أن الوطنية للعقارات تعد الذراع العقارية لشركة الصكوك الوطنية، وتتمتع بسجل حافل من الإنجازات المرموقة، حيث تمكنت من تسليم ما يزيد على 3,200 شقة سكنية وفيلا فاخرة وعدد من مساحات التجزئة. ونجحت أيضاً في تطوير العديد من المشاريع المتميزة، بما في ذلك «كاسا فاميليا» و«كازا فلوريس» والأندلس.
تجدر الإشارة إلى أن سوق دبي العقارية تشهد نمواً ملحوظاً منذ بداية العام الجاري 2023، حيث كشفت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن أرقام استثنائية تحققت في الربع الأول من العام الجاري، ومنها تسجيل تصرّفات عقارية بلغت قيمتها 157 مليار درهم، أي بزيادة قدرها 80% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي 2022. وتعد هذه الإحصاءات شهادة على تنامي الطلب على الاستثمارات العقارية في دبي، ومكانتها الراسخة كوجهة عالمية رائدة للاستثمار العقاري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wtcd3nj6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"