عادي
يلغي الفروق عند تغيير في أسعار المرابحة

«أبوظبي الإسلامي» يطلق أول تمويل عقاري طويل الأجل بمعدل ثابت

13:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي، منتجه الجديد «استقرار»، وهو أول تمويل عقاري طويل الأجل بمعدل ثابت في دولة الإمارات. ويوفر هذا التمويل الجديد للمتعاملين أقساطاً شهرية ثابتة طوال فترة السداد المختارة، ما يلغي أي اختلافات أو فروق في معدلات التمويل، في حال أي تغييرات في أسعار المرابحات.

وتماشياً مع التزام المصرف بتحسين جودة ونوعية المنتجات المقدمة للمتعاملين والتي تنعكس على أساليب حياتهم اليومية، يقدم المنتج الجديد للمتعاملين خياراً جديداً للتمويل العقاري في ظل ارتفاع معدلات تمويلها حالياً. وتوفر فترة السداد ذات المعدل الثابت للمتعاملين الاستقرار وتُمكنهم من إدارة ميزانياتهم براحة واطمئنان، مع العلم أن مدفوعاتهم ستبقى ثابتة طوال مدة السداد وبمعدلات تبدأ بنسبة 4.89% لمدة 5 سنوات وتصل إلى 20 عاماً.

إدارة ميزانية الأسر

وقال أميت مالهوترا، الرئيس العالمي للخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: «إن تقديم منتجنا الجديد للتمويل العقاري «استقرار» يفي بمتطلبات جمهور المتعاملين في دولة الإمارات. ونظراً لتفاوت معدلات التمويل الحالية، لمسنا زيادة طلب متعاملينا على خيار تمويل عقاري سكني يوفر أقساطاً شهرية ثابتة ومعدلاً ثابتاً. وبناء على ذلك، تم تقديم «استقرار» للمساعدة على التخطيط المالي ولكي ينعكس بالإيجاب على إدارة ميزانية الأسر. ونحن نحرص على الاستجابة دائماً لطلبات متعاملينا، وتفهم آرائهم، وعكسها في عروض جديدة، تدعم أهدافهم المالية، المتمثلة في هذا السياق بامتلاك منازل سكنية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwkt2eaa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"