عادي

هاري وويليام يناقشان العودة إلى العائلة

01:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الأميران ويليام وهاري

أفاد مصدر ملكي مقرب من قصر باكنغهام، باتصالات هاتفية للأمير هاري بشقيقه الأكبر ويليام أمير ويلز، للعودة إلى العائلة الملكية والعيش في لندن، لقلقه بشأن مستقبل عائلته في الولايات المتحدة بعد توقف صفقات وسائل الإعلام المربحة، لا سيما بعد أن سحبت سبوتيفي عرضها الشهر الماضي، الذي يشاع أنه يقدر ب 18 مليون دولار.

وأكد الأمير هاري، للمصدر، اتصاله بشقيقه الأمير ويليام لإعادة العلاقات بينهما إلى سابق عهدها، وأنه وميغان يرغبان في العودة إلى لندن، وخدمة والده الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا. بحسب ما نشره موقع «ديلي ستار».

وأضاف المصدر الذي لم يكشف عن اسمه، من الواضح أن الميغزيت «Megxit مصطلح ارتبط بالقرار الذي أعلنه الأمير هاري دوق ساسيكس وزوجته ميغان ماركل في 8 يناير 2020 بتنازلهما عن مهامهما عضوين بارزين في العائلة الملكية البريطانية»، انعكس سلباً على دوق ساسيكس وزوجته ميغان، وبدأ هاري يتساءل عما إذا كان قد اتخذ القرار الصحيح بمغادرة بريطانيا، حتى أنه اقترح على ميغان لاحقاً العودة إلى لندن وإلى العائلة الملكية.

وتابع المصدر: «أمير ويلز الذي ابتعد عن شقيقه الأصغر هاري منذ تنحيه عن مهامه الملكية، فوجئ بالاتصال، ولهول المفاجأة لم يُجب بشيء، لكنه أخبر شقيقه بأنه سيفكر في عرضه، وجرت هذه الاتصالات بين الشقيقين دون علم ميغان النجمة السابقة في مسلسل سوتس الأمريكي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35hw6y3m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"