عادي

تتويج الفائزين بمزاينة «مهرجان ليوا للرطب»

18:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

توجت اللجنة المنظمة ل«مهرجان ليوا للرطب» الفائزين في مسابقة مزاينة رطب الخنيزي، بحضور عبدالله القبيسي، مدير إدارة الفعاليات والاتصال، في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، ومبارك المنصوري، نائب رئيس شؤون منطقة الظفرة في شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وعدد من المزارعين وعشاق المسابقات التراثية. وشهدت المسابقة منافسات قوية بين المزارعين المشاركين من مختلف مناطق الدولة، إذ خصصت اللجنة المنظمة 15 جائزة قيّمة للفائزين، ويحصل الفائز بالمركز الأول على 100 ألف درهم، والثاني 75 ألف درهم، والثالث 40 ألف درهم.

الصورة

وأسفرت النتائج، عن فوز أحمد خميس العرياني، بالمركز الأول، وحمد سهيل الشامسي، في المركز الثاني، وفاطمة سعيد العرياني، في المركز الثالث، وورثة علي مبارك العرياني، في المركز الرابع، وخميس حمودة العرياني في المركز الخامس.

الصورة

وفي سياق متصل تبدأ صباح الإثنين لجنة تحكيم مزاينة الفواكه في المهرجان، تسلّم مشاركات المزارعين في «مسابقة الليمون»، ضمن فئتي (الليمون المحلي، الليمون المنوع)، وتسلّم مشاركات مسابقة «أجمل مخرافة رطب»، حيث تسلّم جميع المشاركات، بحسب الجدول المقرر لذلك في كتيب المهرجان من الثامنة صباحاً ولغاية الثالثة مساءً. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vrhsv76

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"