عادي

انطلاق فعاليات «معرض العروس» في الفجيرة

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من المعروضات
من المعروضات
من المعروضات

الفجيرة – محمد الوسيلة

شاركت أكثر من 70 شركة، الأربعاء في «معرض العروس» الذي انطلقت فعالياته بمركز الفجيرة للمعارض، وقدمت الشركات وأصحاب المشاريع المعنية باحتياجات العروس والمناسبات السعيدة من خلال منصاتها بالمعرض أصنافاً مختلفة من فساتين الزفاف والسهرات والمجوهرات والعبايات والعطور والكوش والصوتيات والتصوير والإكسسوارات، بجانب شركات الضيافة والأطعمة والمقاهي.

وأوضح سلطان جميع الهنداسي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أن المعرض يستمر حتى الخامس من الشهر الجاري، وان تنظيمه يأتي تأكيداً على حرص الغرفة على تنظيم المعارض المتخصصة والاستهلاكية، باعتبارها تسهم بدور فاعل في الترويج للسياحة والتجارة والخدمات في إمارة الفجيرة.

وأضاف أن النجاح الذي حققته معارض العروس التي أقيمت بمركز الفجيرة للمعارض ومركز معارض دبا الفجيرة التابعين للغرفة خلال السنوات السابقة، كان الدافع وراء الاهتمام بتنظيم معرض عروس الفجيرة 2023.

وأشار إلى حرص الغرفة على الاستفادة من معطيات المعارض التي تقام بالمركز في تفعيل النشاط التجاري والصناعي والسياحي بالإمارة وتنويع المعارض لاسيما المتخصصة وتطوير الخدمات بقناعة أن المعارض تمثل أفضل القنوات الترويجية للقطاعات الإنتاجية المختلفة ولعقد الصفقات التجارية.

وأوضحت أسماء النقبي، مديرة شركة التفاصيل الراقية منظمة المعرض أن شركات تصاميم كبرى من الكويت وعمان والمغرب وتركيا والهند والصين وإيران تشارك في المعرض، بالإضافة إلى شركات من الإمارات.

وأشارت إلى أن المعرض سيقدم مفاجأة بتنظيم عرض أزياء مميز وحصري من المصممة العالمية منى المنصوري مساء الجمعة، حيث من المتوقع أن يستقطب عدداً كبيراً من الزوار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pjm6da3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"