عادي

«جامعة الشارقة» تطلق «المؤتمر السنوي الرابع لأمراض وسرطان البروستاتا»

14:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«جامعة الشارقة» تطلق «المؤتمر السنوي الرابع لأمراض وسرطان البروستاتا»

الشارقة: «الخليج»

برعاية سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، تطلق الجامعة «المؤتمر السنوي الرابع لأمراض وسرطان البروستاتا للرجال» 8 و9 نوفمبر. ويهدف إلى نشر الوعي بأهمية الكشف المبكر عن المرض وتبادل الخبرات والمعارف بين العلماء والباحثين، من داخل الدولة وخارجها، في قاعة الرازي بمجمع كليات الطب والعلوم الصحية.

وسيشارك في المؤتمر نخبة من العلماء والباحثين، لعرض أحدث المستجدات في الطرائق العلاجية، وإطلاع المشاركين والحضور على أهم البحوث العلمية وأحدثها في هذا المجال.

وسيناقش المؤتمر عبر 4 جلسات مقسمة على يومين هذه البحوث، وسيشارك فيها علماء وباحثون من «جامعة الشارقة»، ودولة السويد، و«جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية» بدبي، ومعهد الابتكار التكنولوجي في أبوظبي، والأكاديمية الوطنية الأذربيجانية للعلوم بأذربيجان، و«كينجز كوليدج لندن»، و«مستشفى ميديكلينيك» في المدينة الطبية بدبي، ووحدة زراعة الكبد في جامعة إسطنبول، ومستشفى أنقرة أجيبادم، والمركز الصناعي للابتكار في ماليزيا. وسيحصل المشاركون في الجلسات على ساعات معتمدة،. كما سيتوافر فحص مجاني لمؤشر سرطان البروستاتا للحضور، والكثير من الأنشطة المصاحبة للمؤتمر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxb439k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"