عادي

ماكلروي يشعل منافسات بطولة هيرو دبي ديرزت كلاسيك

21:52 مساء
قراءة دقيقتين
كاميرون يونغ
روري ماكلروي

مع انتهاء منافسات الجولة الثالثة الأكثر حماساً، يقترب كاميرون يونغ من الفوز بلقب النسخة ال35 من بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك بحفاظه على صدارة جدول الترتيب. في حين صعد المدافع عن لقب البطولة، روري ماكلروي إلى المركز الثاني بعد أداء رائع على أرض ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف يوم السبت.

وشهدت منافسات الجولة أداءً متقلباً لكاميرون يونغ، الذي واجه بعض الصعوبات في الحفرتين السابعة والثامنة، لينهي السبت بضربة واحدة تحت المعدل ويدخل المنافسات الختامية من البطولة الأحد برصيد 14 ضربة تحت المعدل ويزيد من حظوظه في تحقيق اللقب الأول له على الإطلاق ضمن جولة دي بي وورلد.

وعلّق يونغ قائلاً: «لقد كان أدائي مقبولاً بعض الشيء. ولعل الحظ لم يكن حليفي اليوم وخاصة في الحفر التسع الأولى. ولم أتمكّن اليوم من تسديد ضربات جيدة مقارنة بالجولتين السابقتين، وازداد الأمر صعوبة مع وجود بعض الرياح. وعلى الرغم من ذلك، لقد كانت منافسة جيدة، وأنا سعيد بامتلاكي فرصة الفوز بلقب البطولة».

أما المركز الثاني في هذه الجولة، فكان من نصيب كل من أدريان ميرونك والمصنّف الثاني عالمياً روري ماكلروي، بإجمالي 12 ضربة تحت المعدل. إذ على الرغم من تعثّر ماكلروي، المدافع عن اللقب، في الجولتين الأولى والثانية، إلى أنه أبهر آلاف الجماهير الحاضرة في نادي الإمارات للجولف بتسجيله 9 ضربات تحت المعدل، حيث تمكّن من إنهاء الجولة دون أي ضربة فوق المعدل، وسجّل خلالها 7 حفر بضربة تحت المعدل وأنهاها بضربتين تحت المعدل في الحفرة الأخيرة.

وصرّح ماكلروي، قائلاً: كانت جولة جيدة جداً وأفضل من الجولات السابقة دون أدنى شك. ومن الجيد أن أعود إلى المراكز الأولى في جدول ترتيب البطولة، وسيكون من الرائع تحقيقي اللقب للمرة الرابعة وأكون أول لاعب يحقق اللقب أربع مرات.

وأضاف:لقد حققت الكثير من النجاح في دبي، سواء في هذه البطولة أو في عقارات جميرا للجولف حيث تُقام بطولة «السباق إلى دبي»، إذ أن لدي شعور جيد تجاه هذا المكان وأحب العودة إليه وأستمتع حقاً بقضاء وقتي هنا.

وتشارك المركز الرابع كلٍ من الصيني هاوتونغ لي والدنماركي راسموس هوجارد بإجمالي 9 ضربات تحت المعدل، إذ أنهى اللاعبان الجولة الثالثة بإضافة 3 و2 ضربة تحت المعدل على التوالي.

وتبدأ منافسات الجولة الختامية من البطولة الأحد في تمام الساعة 7 صباحاً، وتجمع الفعالية هذا العام بين منافسات الجولف العالمية الشيّقة ومجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية العائلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3sdkuw5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"