عادي

منصة «.Liv» من «الإمارات دبي الوطني» ترتقي بالخدمات الرقمية

17:50 مساء
قراءة دقيقتين
بنك الإمارات دبي الوطني

دبي: «الخليج»

 أعلنت «.Liv»، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لـ«بنك الإمارات دبي الوطني»، عن تعزيز عروضها التي تركز على دعم العملاء من خلال الشراكة مع مايكروسوفت، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهودها الرامية إلى رفع مستوى تجربة العملاء الرقمية.
 وفي سياق تفصيلي، ستقوم المنصة المصرفية الرقمية المخصصة لتلبية تطلعات وتفضيلات عملائها من جيل الألفية بتشغيل عملياتها عبر خدمات سحابة مايكروسوفت أزور، وحالياً تحتوي صفحة المنصة التابعة لـ«بنك الإمارات دبي الوطني» على حزمة متنوعة من التقنيات المدمجة، والتي تقدم بدورها مجموعة واسعة من الخدمات، إضافة إلى واجهات برمجة التطبيقات والتحليلات المتقدمة التي تقدم تجربة مصرفية فريدة ومخصصة. علاوة على ذلك، ستعزز هذه التحسينات من مستوى منصة «.Liv» التي تحظى باعتراف عالمي كبير لما تقدمه من عروض تركز على أسلوب ونمط الحياة العصرية.
 والجدير بالذكر أن عروض منصة «.Liv» تتمحور حول الحلول المصرفية الشخصية التي تتوافق مع أنماط حياة العملاء واحتياجاتهم الشخصية، حيث تقدم المنصة خدمات مصرفية رقمية مبتكرة عبر الهواتف المحمولة تلبي تفضيلات العملاء وفقاً لأنماط الحياة المختلفة. كما يوفر البنك تجربة رقمية سهلة الاستخدام تضمن تمكين العملاء في حياتهم اليومية.
 وبهذا الصدد، أوضح نعيم يزبك، الرئيس الإقليمي لمجموعة المؤسسات والشركاء لدى «مايكروسوفت» الإمارات قائلاً: «تمتلك مايكروسوفت أزور شعبية واسعة النطاق على صعيد مختلف الشركات، الكبيرة والصغيرة، ويعود ذلك لثقتها الكبيرة بمستوى الخدمات المقدمة عبر أكثر من 60 منطقة أزور، بما في ذلك المناطق السحابية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر هذه الخدمات السحابية فرصة مثالية من شأنها تقديم رؤى شاملة ومتكاملة للمؤسسات خلال الوقت الفعلي، والتي تساعدهم على تطوير مستوى خدمات العملاء وإتاحة عروض تمتاز بكونها أكثر دقة وتركيزاً على المستهلك». 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"